مجلة العروض الشهرية

4صيحات لشتاء 2019 أساسيّة ولكنّك قد تجهلينها!

534

أشهر قليلة تفصلنا عن موسم الخريف والشتاء وهذا يعني أنّنا على وشك أن نبدّل خزانتنا بملابسها الصيفيّة مستبدلينها بملابس الشتاء وبالتالي صيحات الشتاء ولكن السؤال الأهمّ يبقى هل تدركين صيحات شتاء 2019؟

تكلّمنا مراراً عن أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2019 ولكن اخترت أن ألخّص لكِ أهمّها وأبرزها وأسلّط الضوء على تلك التي من الممكن أنّك لا تعلمين بها أو تتجاهلين أهميّتها ولكّنها هي التي ستجعلك إطلالتك تبدو ملفتة وتعكس موضة الموسم.

نقشة النمر والحيوانات تعود في شتاء 2019
البداية مع نقشة الحيوانات وتحديداً النمر، هذه النقشة التي تعتبر كلاسيكيّة أي تاريخيّة حيث أنّها تبقى رائجة على مرّ المواسم ولكن تغيب أو تشكّل حضوراً خجولاً أحياناً. للشتاء القادم، تعود بقوّة، فلا تتردّدي في ارتداء ملابسك بنقشة النمر مجدداً وإن كنتِ لا تمتلكين قطع بهذه النقشة، إحرصي أن تختاري إحداها والسترات الطويلة بهذه النقشة موضة رائجة، كما أنّ التنانير بقصّة الـ A Line والطول المتوسّط بدورها رائجة كثيراً. مع هذه النقشة، ننصحكِ طبعاً باختيار الملابس الأخرى بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو البني أو الأبيض أو البيج ولكن يمكنكِ مزجها مع الدنيم أيضاً وبعض الألوان القويّة ولكن الدافئة كالبنفسجي والفوشيا مثلاً.

القماش الجلدي اللماع Patent Leather
إننا نتكلّم هنا عن كلّ ما هو لمّاع Glossy وليس فقط الجلد اللماع أي Patent Leather الذي كان رائجاً ومسيطراً في المواسم السابقة. هذا الشتاء، يمكنكِ اختيار أيّ قماش إن كان لماعاً Glossy لذا إحرصي أن تضمّني خزانتك بسترةٍ جلديّة لماعة أو بحذاء كاحل بهذا القماش وتمسّكي بهذه القطع ونسّقيها دائماً مع معظم إطلالاتك.

الشراريب تعود في شتاء 2019
تعود بدورها موضة الشراريب مجدداً ولكن لشتاء 2019 تبرز بأسلوبٍ Edgy أكثر من كونها بوهيميّة لذا إحرصي أن تختاريها ميتاليكيّة أو معدنيّة ومع الدنيم أو حتى مع الحقائب والأكسسوارات ولا تتردّدي في أن تكون رفيقة الرسومات والشعارات المطبّعة أيضاً.

المجوهرات والاكسسوارات الملونة
بعدما أن برزت موضة تنسيق أكثر من قطعة مجوهرات معاً Layering والإكثار من وضح المجوهرات في إطلالة واحدة وبعدما أن برزت موضة السلاسل والقلادات تحديداً، تبرز في الشتاء القادم موضة المجوهرات والأكسسوارات الملوّنة فمهما اخترتِ من إطلالة إحرصي أن تكون بأحجارٍ ملوّنة وارتديها مع الإطلالة الرسمية كما الحيويّة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
WhatsApp chat