مجلة العروض الشهرية

حقيقة مرض الفنانة ميريام فارس

الكشف عن مرض ميريام فارس المخفي .. و حقيقة إصابتها بـ السرطان !

تطرق برنامج Trending في حلقته مساء يوم أمس للحديث عن مرض الفنانة اللبنانية ميريام فارس ، حيث كشف عن مجموعة تفاصيل فيما يخص حالتها الصحية.

فقد تم نفي الكلام المتداول عن حالتها الخطرة و المرض الذي تعانيه موضحاً بأن ميريام فارس حالياً لاتعاني من أي خطر على المستوى الصحي، و كل ما في الأمر بأنها أصيبت منذ فترة بإلتهاب مزمن في الأحبال الصوتية، مما أجبرها الابتعاد عن الساحة الفنية و الالتزام بكلام الأطباء بإتباع حمية عن الكلام و الغناء.

و أضاف بأن ملكة المسرح تستعد للعودة إلى جمهورها بألبوم غنائي جديد، كانت قد صورت منه أغنيتين على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة الماضية.

من الجدير ذكره بأن ميريام كانت قد أثارت موجة من القلق بين محبيها، بعد أن قامت بإلغاء حفلاتها الفنية بسبب وضعها الصحي، دون أن توضح ماهية المرض الذي تعانيه، مما أثار موجة من الإشاعات تطرقت إلى كونها مصابة بسرطان الدم.

مما دفع النجمة للخروج عن صمتها و توضح عبر حسابها الخاص على الانستغرام بأنها لا تعاني من المرض الخبيث، حيث كتبت قائلة: ” مش كل مصيبة سرطان “.

وتعمل النجمة ميريام فارس حاليا على تجهيز ألبوم غنائي جديد تعود فيه إلى الساحة الفنية ، حيث تجري تصوير كلبين في أوربا ولبنان ومن المتوقع طرحهما خلال الفترة المقبلة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...