مجلة العروض الشهرية

الحذاء الأبيض موضة خريف وشتاء2019

تعرفي على موضة خريف وشتاء 2018/2019، فمع دخولنا على فصل الخريف يبدأ المناخ في البرودة قليلًا مع وجود نسمات هواء رائعة، وبعدها بفترة بسيطة يفاجئنا الشتاء بعواصفه ورياحه وأمطاره، وهذا الطقس يلزمه ملابس وأحذية من نوع خاص، ويعتبر الحذاء من أهم القطع التي تهتم بها النساء في فصلي الخريف والشتاء، لمنحها مزيد من الدفئ والأناقة في وقت واحد، لذا عليكِ معرفة أشكال الحذاء موضة هذا العام، لكي تتأنقي بالجديد وتظهري بإطلالة رائعة.

موضة الحذاء في خريف وشتاء 2018:
بوت الكاحل من القطع المميزة التي ظهرت موضة جدًا منذ فصل الشتاء الماضي، ومستمر معنا هذا العام، وهو من الأحذية التي تعطي إطلالة جذابة لمظهر قدمك، ويمكن تنسيقه مع مختلف الملابس، سواء قومتِ بارتداء بنطال أو جيبة أو فستان بمختلف أطوالهم.

من المعتاد أن فصل الشتاء تظهر فيه ألوان الملابس والأحذية الداكنة، مثل الأسود والبني والزيتي والرمادي، وغيرها من الألوان غير الداكنة، ولكن هذا العام الموضة تغيرت كثيرًا، لتكسر قاعدة الألوان الغامقة في الشتاء.

في خريف وشتاء 2018، أصبح الحذاء الأبيض موضة جدًا، ويمكن تنسيقه مع مختلف الألوان، والإطلالات.

ويفضل أن تختاري الحذاء من اللون الأبيض، بمختلف أشكاله، ذات الكعب العالي، أو العريض، أو الرفيع، أو المرصع بالأحجار، أو غيرها من الأشكال، مع الحرص على الابتعاد على الحذاء الطويل جدًا، هذا العام، فهذا ليس موضة في شتاء 2018/2019.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...