مجلة العروض الشهرية

نصائح لوضع مكياج صباحي للعمل

373

نصائح لوضع مكياج صباحي للعمل، فمن الأشياء التي تحير الكثير من السيدات قبل الذهاب إلى العمل هي كيفية وضع مكياج يناسب يخفي آثار التعب والإرهاق ويظهر حيويتها وأناقتها، ولكي تحصلي على مظهر مهني جذاب يجب أن يكون المكياج يتصف بالألوان الهادئة، وغير مبالغ به في نفس الوقت، لهذا لهلوبة تقدم لكِ في السطور التالية مجموعة من النصائح تساعدك في وضع مكياج مناسب للعمل.

1- ضعي القليل من الماسكرا:
إذا كنتِ تريدين وضع الماسكرا لكي تزيدي كثافة رموشك، بإمكانك تطبيقها مرة واحدة بدون أن تبالغي، ستمنحك مظهر جيد وأقرب للطبيعي أيضًا.

2- ابتعدي عن مكياج العيون الدخاني:
أخر مكان بإمكانك أن تضعي فيه مكياج عيون دخاني هو الشغل، لأنه سيعطي عنك انطباع أنك كنتِ للتو في حفلة وجئت منها للعمل بدون أن تغسلي وجهك.

3- البلاشر الوردي:
يفضل أن تضعي بلاشر وردي أثناء ذهابك للعمل ويفضل أن لا تضعي الكثير منه، لكي يكون مظهرك طبيعي، وابتعدي عن البلاشر البرونزي أو أي بلاشر يلمع.

4- الروج المات:
تجنبي تمامًا وضع روج يلمع في العمل، لأنه سيظهرك بشكل مبالغ به، ضعي روج مات ويفضل أن يكون لونه قريب من لونه قريب من لون الشفاه.

5- إخفاء الهالات السوداء:
احرصي على ترطيب الهالات السوداء بكريم العيون لإخفاء الإرهاق والتعب وإظهار حيويتك ونشاطك.

6- طلاء الأظافر بألوان هادئة:
الألوان الساطعة في الأظافر جميلة لكنها غير مناسبة لعمل، والأنسب هي الأظافر الفرنسية أو أن تضعي مانيكير شفاف أو من ألوان الباستيل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat