مجلة العروض الشهرية

الجاكيت الجينز رفيقك في فصل الخريف…

632

هناك بعض القطع الأساسية التي تعتبر بمثابة رفيقة المرأة كل عام، لا تتخلى عنها على الإطلاق، تتغير الموضة وتبقى هذه القطعة كالتحف الثمينة، و من بينها الجاكيت الجينز الخريفي الذي يعد من الصيحات التي تكاد لا تفارق أشهر مدونات انستغرام.

مع برودة الجو هذه الأيام، يمكنك ارتداء الجاكيت الجينز مع ملابسك الصيفية، كنوع من الحماية والأناقة معًا،إذ ارتدت الجاكيت القصير مع الجمبسوت الكاجوال المعرق بالورود، المناسب للصبية النحيفة والطويلة.

إذا كنت من صاحبات الوزن المتوسط، يمكنك اختيار الجاكيت الجينز مع البنطلون المخطط بالطول الشارلستون، أما إذا كنت ممتلئة قليلًا من ناحية الأرداف، فحاولي أن يكون تصميم الجاكيت طويلًا، لإطلالة أكثر رشاقة.

كنوع من التغيير، دخل الجاكيت الجينز باللون الأسود عالم الموضة، حيث يمكنك اعتماده في إطلالة حيادية مع بنطلون ضيق أسود يناسب كل الصبايا، وحذاء الكاحل بكعب رفيع، ونسقت معه تيشرت أبيض، أو يمكنك اختياره باللون الأسود لتكتمل الطلة الحيادية.

لأنه قطعة أساسية في دولاب أي فتاة، بات له الكثير من التصاميم والأشكال، كالجاكيت المطرز بأحجار اللؤلؤ بأحجام مختلفة على الأكتاف، ما أضاف لمسة فخمة للجاكيت.

يمكنك تنسيقه مع التنورة القصيرة أو الفساتين، والسنيكر الأبيض.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat