مجلة العروض الشهرية

تعرفي على سيروم البشرة وماهي افضل الانواع بالاسواق

يساعدك السيروم في الحصول علي بشرة متوهجة وأصغر سناً عندما تبحث عن طرق ملء التجاعيد ومقاومة الشيخوخة سوف تبدو أصغر عشرة سنوات ويجعلك تصبح مهوساً بتحقيق جمال بشرتك .

السيروم قوي للغاية ويوقف عملية الشيخوخة أو إشراق البشرة أو التخلص من الجفاف افضل أنواع سيروم البشرة

1.سيروم كلارينس : هذا السيروم مناسب لمقاومة علامات الشيخوخة. فهو سيروم مزدوج وحاصل علي العديد من الجوائز فهو المصل الوحيد المكثف لمقاومة الشيخوخة والذي يحتوي علي 20 مستخلص نباتي يعزز من وظائف البشرة الحيوية. فهو سيروم مبتكر مع نظام ثنائي يستهدف علاج جميع مشاكل الشيخوخة ويركز علي العناية الكاملة بالبشرة .

2. سيروم فيتامين ج 24 للوجه : يساعدك هذا السيروم في إحياء البشرة . ولم تشهد البشرة أبداً صحة أفضل من تطبيق سيروم فيتامين ج 24 . فهو سيروم فعال بسنبة 22 % وحمض الأسكوربيك و2 % حمض الهيالورونية .

3. سيروم أولي هريكسن المغزز للكولاجين : يقدم هذا السيروم دفعة من الفيتامين للبشرة فهو مشحون بفيتامين ج معزز للبشرة لأنه من مضادات الأكسدة القوية التي تقاوم ظهور علامات الشيخوخة .

4. سيروم REN المعالج لمشاكل البشرة : يعمل هذا السيروم علي شد البشرة والحصول علي بشرة مشودوة أكثر فهو يعطي دفعة من التألق لجميع أنحاء البشرة وملمس ناعم أكثر وبذلك التمتع ببشرة لا تشوبها شائبة . تشمل المكونات المضادة للشيخوخة جلابريدين ( العرقسوس) مثبطات التيروزيناز وفيتامين ج بالإضافة إلي حمض الهيالورونيك المرطب .

5. بيريكون فوانديشن سيروم : هذا السيروم بديل رائع للفوانديشن وإذا كنت ترغب في تعزيز الجلد . فهو سيروم ملون وخفيف لكي يعالج مشاكل البشرة المختلفة وفي النهاية يمكنك من الإستمتاع ببشرة لا تشوبها شائبة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...