مجلة العروض الشهرية

أهم النصائح لإرتداء البدل الرجالي بشكل أنيق..

قبل شراء واحدة من فئات بدل رجالي جديدة فمن المهم جداً التعرف على بعض المعلومات المختلفة التي تساعدك على إختيار البدلة الصحيحة والمناسبة لك، فمما لا شك فيه أن البدل الرجالي تبقى هي أفضل اختيار للرجال من اجل أناقة وجاذبية لا مثيل لها، واليوم نسرد فيما يلي بعض أهم النصائح المختلفة المفيدة في إختيار البدلة المناسبة للرجال سواء تلك التي يقوم بشرائها أو التي يقوم بتفصيلها لدى المتخصصين، ومن خلال تلك النصائح المتعددة يستطيع الرجل إختيار المقاس المناسب والشكل واللون المناسب حتى الإكسسوارات المناسبة مع بدل رجالي أنيقة من كل من الكرافت، ومنديل الجيب، والحزام، والحذاء.

أهم النصائح :

1 من المهم أن يكون الحزام رفيع، مع مراعاة أن يكون بلون الحذاء ويكونان متناسقين مع لون البدلة.
2 أثناء الجلوس عليك بفتح زر الجاكت.
3 إذا كنت ترتدي فيست بالبدلة، فاحرص على أن يكون الزرار الأخير مفتوح، ويفضل أن يكون الجاكت فوق الفيست ذو زرار واحد فقط.
4 من المفترض أن يظهر حوالي 1 سنتيمتر من كم القميص من تحت الجاكت.
5 احرص على إختيار الجوارب الطويلة عند ارتداء البدلة حتى لا تظهر الأرجل أثناء الجلوس، على أن يكون لون الجوارب متناسق مع لون البدلة.
6 يفضل أن يكون لون الكرافت داكن عن لون القميص.
7 احرص على إختيار الكرافت ذو الطول الذي يصل إلى الخصر بالبنطلون.
8 كما أنه واحدة من أساسيات ارتداء البدلة أن تكون قبة القميص “الياقة” متناسقة مع قبة البدلة “الياقة”، على أن تكون متماشية معاً وإلى أسفل الرقبة.
9 من المهم أن تكون مراعي الشكل الجسدي الخارجي الخاص بك، فمثلاً عليك بإختيار البدلة التي تتنتاسب مع طولك سواء كنت قصير القامة او طويل، وفي حالة كنت قصير القامة فننصح بإرتداء سترة البدلة “الفيست” بزرار قريب من طرف السترة، وهذا يعمل على منحك بعض من الطول.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...