مجلة العروض الشهرية

رأس السنة الميلادية 2020.. هكذا يستقبله العالم

يبدأ العام الميلادي الجديد، وسط احتفالات وحضور جماهيري كبير منتظر في كل أنحاء العالم، حيث يجتمع الأصدقاء والأهالي للاحتفال ببداية العام، في أجواء مليئة بالفرحة والبهجة، حيث يوافق رأس السنة الميلادية 2020 يوم الأربعاء الموافق 1 يناير 2020، تأتي متزامنة مع احتفالات ليلة رأس السنة منذ مساء يوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2019، وحتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء 1 يناير 2020.

يحرص فيها الكثير على إحياء الليلة بالحفلات أو السفر إلى البلدان التي تستضيف الاحتفالات الضخمة لهذه المناسبة، أيضاً إقامة حفلات متنوعة في الساحات الواسعة والميادين العامة بالعواصم والمدن الشهيرة على مستوى العالم.

ومن الدول العربية التي تستضيف احتفالات رأس السنة ويحضرها عدد كبير من السائحين من مختلف دول العالم، دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تشهد مدينة دبي تجهيزات خاصة لهذا الحفل.

وللألعاب النارية في مختلف دول العالم في بداية العام الميلادي الجديد مذاق خاص، حيث تحظى هذه اللحظة بإشعال الألعاب النارية، وكذلك تغطية إعلامية محلية ودولية، حسب كل دولة وحجم الاحتفالات فيها.

كما تشهد بعض الفنادق والأماكن السياحية في مصر تنظيم احتفالات كبرى، لم يتم الإعلان عنها بمناسبة رأس السنة الميلادية للعام المقبل 2020.

كما تنتشر احتفالات رأس السنة الميلادية في العواصم العربية، وأهمها في مدينة دبي، وفي تونس ولبنان.

ويحتفل المواطنون ليلة رأس العام في الشوارع والميادين، ويخرج الشباب والفتيات للأماكن العامة؛ احتفالاً بنهاية عام وقدوم سنة جديدة، في تقليد اعتادوه في مثل هذا الوقت من كل عام.

ولأن هذه الفترة يحرص الكثير من الناس على الخروج مع الأصدقاء وأفراد العائلة؛ من أجل الترفيه والإعلان عن سعادتهم بقدوم السنة الجديدة، التي يعمل الجميع بجد من أجل نشر الفرحة والبهجة بمناسبة رأس السنة الجديدة، تستعد الكثير من الدول من أجل الاحتفال برأس السنة، وليست هي فقط، وإنما الكثير من الكيانات والشركات، وصولاً إلى العائلات والأفراد الذين يستعدون جميعاً بطريقتهم الخاصة للاحتفال بمناسبة بداية السنة الجديدة 2020 التي تعد انطلاقاً لمرحلة جديدة، تقوم على أساس تصحيح كل الأخطاء التي مرّ بها الشخص أو الشركة؛ من أجل الارتقاء بمستواها نحو الأفضل.

وهناك العديد من الأفكار الجديدة والقديمة، ولكنها مميزة وجميلة للاحتفال في ليلة رأس السنة الجديدة 2020، منها:

  • الخروج مع أفراد الأسرة إلى أحد المطاعم، وطلب بعض الوجبات التي يحبونها، وبعد ذلك النظر من النافذة إلى العالم وهو على وشك أن يبدأ العام الجديد.
  • الذهاب إلى مركز المدينة؛ من أجل مشاهدة عروض الألعاب النارية، حيث إن ما يميز ليلة رأس السنة الميلادية هي الألعاب النارية، فجميع الاحتفالات التي يتم إطلاقها بهذه المناسبة تحتوي على إطلاق للألعاب النارية التي باتت اليوم فكرة من أهم الأفكار المطروحة عند الاحتفال بأي شيء، وليس فقط بداية العام الجديد.
  • الذهاب إلى مدينة الملاهي والألعاب، وخصوصاً إذا كان هناك أطفال، حيث إنهم سيكونون سعداء جداً بتجربة الملاهي والألعاب الموجودة بها.
  • الذهاب إلى السينما؛ من أجل مشاهدة أحد الأفلام الجديدة، والتي غالباً ما يتم تجهيزها؛ من أجل عرضها في هذا الوقت، وتكون من الأفلام ذات الميزانيات الضخمة والمنتظرة من قبل عدد كبير من الناس.
  • حجز تذكرة طيران أنت والأسرة أو مع أحد أصدقائك إلى إحدى الدول التي تتميز بطبيعة خلابة، وفي نفس الوقت لديها اهتمام بالاحتفال بليلة رأس السنة، حيث إن هذه سوف تكون فكرة رائعة من أجل الترفيه عن النفس، وخصوصاً أن فترة بداية السنة الجديدة تكون إجازة رسمية.
قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...