أصبحت البناطيل الواسعة موضة رائجة بين الكثير من الفتيات المحجبات حيث أنهم دائما ما يختاروها فى إطلالتهم اليومية لأنها عملية ومريحة كما أنها توفر إطلالة محتشمة عصرية ومن خلال متابعتنا لمدونات الموضة المحجبات رأينا العديد منهم قد ارتدوا أروع صيحات البناطيل الواسعة بمختلف الألوان والتصاميم.

وجديرا بالذكر أن البناطيل الفضفاضة تليق باطلالاتك المتنوعة مثل الجامعة أو العمل أو الخروجات المسائية لذلك ننصحكم بمتابعتنا الان فى هذة المقالة لمشاهدة أجمل تصاميم البناطيل الواسعة.

البناطيل الواسعة تعد من أحدث صيحات الموضة فى عالم الأزياء للمحجبات ومن أبرزها هو البنطلون الذى يعتمد على صيحة ال Culotte حيث أنه بنطلون على شكل جيب واسعة وهو متوفر بأشكاله الرائعة وألوانه المميزة كمل يضيف لاطلالتك لمسة من الأناقة والاحتشام.

سقى البنطلون الفضفاض مع توب قصير وحذاء بكعب عالى اذا كنتى صاحبة قامة قصيرة أما إذا كنتى طويلة فأعتمدى معه الحذاء الرياضى وأيضا عند ارتدائه يجب أن تنسقى معه حجابا ذات ألوان موحدة وسادة ولا تعتمدى الحجاب المنقوش أو المزين بشراشيب.

كما أن اذا كنتى تمتلكين قوام ممتلئ أو صاحبة قوام كمثرى فيجب الاعتماد عل  بناطيل ذات ألوان داكنة حتى لا تبرز عيوب جسدك ومن المميز ان يمكنك تنسيقه مع بليزر لتحصلى على إطلالة رسمية.

اعتمدت الفاشنيستا دلال الدوب على صيحة البناطيل الواسعة أيضا حيث أنها ارتدت بنطلون بخامة الكتان بدرجات الزيتى ونسقته مع توب وجاكيت باللون الاسود وحجاب أبيض وزينت الاطلالة بشنطة من برادا.