مجلة العروض الشهرية

لوجه ابيض كالثلج وناعم كالحرير

91

تحب العديد من السيدات و الفتيات الحصول على بشرة بيضاء و أكثر نقاء و نضارة ، و في سبيل ذلك تقمن بتجربة العديد من المستحضرات و الوصفات التي من شأنها أن تقوم بتفتيح لون البشرة ، و لكن الإسمرار ما يلبث أن يعود مرة أخرى لأسباب عديدة ، و ذلك بسبب عدم الإهتمام بالإبتعاد عن العوامل التي تؤدي إلى حدوث اسمرار ببشرة الوجه بشكل خاص و التي يجب الحرص على عدم التعرض لها لضمان نجاح عمل المستحضرات أو الوصفات المستخدمة .

من أهم الأسباب التي تؤدي إلى إسمرار بشرة الوجه بشكل غير طبيعي التعرض لأشعة الشمس ، و من أهم ما يميز الدول العربية بشكل عام هو أشعة الشمس القوية في تلك المنطقة و التي تسبب اسمرار الجلد بشكل سريع ، لذا يجب في البداية الحرص على عدم الترعض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة حيث أن الحصول على القليل من أشعة الشمس من الأشياء المفيدة لصحة البشرة ، و ينصح باستخدام الكريمات الواقية من أشعة الشمس الضارة .

بالإضافة إلى التغذية الجيدة التي تسهم بشكل كبير في تجديد خلايا البشرة و الحفاظ على نضارتها و صحتها ، و الإهتمام بالنوم الصحي لعدد ساعات لا يقل عن ستة ساعات يومياً لتفادي ظهور بقع سوداء على الوجه أو هالات سوداء تحت العينين .

مقادير:

ملعقة عسل
ملعقة زبادي

ملعقة سميد

طريقة:

اخلطيها وضعي المزيج على وجهك مع الدلك المستمر لمدة ثلث ساعة تم اغسلي وجهك و لاحظي الفرق يمكن تعميم الخليط على اليدين و الرقبة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
WhatsApp chat