مجلة العروض الشهرية

عمرو دياب ودينا الشربيني وأول احتفال علني بعيد الحب

227

في بادرة جديدة لإشهار علاقة الحب بين المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، اتخذ دياب الخطوة الرسمية الثانية واحتفل مع دينا بعيد الحب، بنشر صورة لهما عبر حسابه الموثق بموقع إنستقرام، مع تعليق مختصر، وقامت دينا بنشر نفس الصورة مع تعليق موسع لتحتفل معه بصدور ألبومه الجديد “سهران”.

دياب نشر سابقا صورة رسمية واحدة له مع دينا وسط دعوات من المقربين منه إلى الجمهور باحترام “علاقة الحب” بين الطرفين، ومساء أمس قام بنشر صورة ثانية له مع دينا وعلق عليها قائلا: عيد حب سعيد.. “زي ما أنتي”، في إشارة إلى اهدائها لأغنية تحمل نفس الاسم أطلقها عمرو دياب يوم الخميس ضمن أغنيات ألبومه الجديد “سهران”.

دينا قامت بنشر نفس الصورة وخاطبت دياب للمرة الأولى باسم “حبيبي” وعلقت قائلة: الاحتفال بأفضل ألبوم على الإطلاق مع أسطورتي عمرو دياب أفضل عيد الحب! ألف مبروك حبيبي

المثير أن الثنائي دياب ودينا الشربيني قاما بتعديل الصورة وإعادة النشر بعدما توقف عدد كبير من المتابعين أمام طبق من البطاطس المحمرة كان موجودا على المنضدة، وبعد التعديل تم حذف الطبق نهائيا، وحظيت الصورة بإعجاب عدد كبير من نجوم الفن الذين تمنوا للثنائي دوام الحب والسعادة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat