مجلة العروض الشهرية

زوج غاضب يتخلص من زوجته بطريقة وحشية

123

تعرضت سيدة في منتصف العقد الثالث من العمر إلى طلق ناري تسبب في موتها على الفور، بعد عودتها من زيارة لصديقتها، ليعثر عليها جثة هامدة في بيتها في شبرا الخيمة.

وفي تفاصيل الحادثة، فقد وجدت الضحية عقب عودتها إلى منزلها، زوجها في حالة غضب شديد، واستياء دفعه لينهال عليها بالسباب والشتائم واتهمها بالخيانة، ومن دون أن يقبل الزوج الغاضب بأي تبرير أو شرح من زوجته، أسرع إلى اصطحاب طفليه وتركهما في منزل جارته وعاد إلى منزله، وأمسك بسلاح ناري «فرد خرطوش» وأطلق منه عياراً نارياً في جسد زوجته فأرداها قتيلة داخل غرفتها.

حضر الجيران على صوت الرصاص فأبلغوا الشرطة بالحادث بعد أن تمكن المتهم من الهرب، وانتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة لمعاينتها وعثر على المجني عليها «سمية. ح» 25 سنة جثة هامدة مصابة بطلق ناري في رأسها.

ونُقل الجثمان إلى مستشفى الخصوص بمحافظة القليوبية واستدعت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها لبيان أسباب الوفاة.

تمكنت المباحث من القبض على المتهم «رامي. ع» 27 سنة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافاته المستمرة معها، وشكه في سلوكها لخروجها من الشقة من دون علمه، حيث كان دائم التشاجر معها فقرر التخلص منها، وفي سبيل تنفيذ جريمته قام باصطحاب أولاده إلى أحد أقاربه بعد أن أوهم المجني عليها أنه سيذهب لشراء بعض احتياجاتهما، ثم عاد مرة أخرى وقتلها رمياً بالرصاص انتقاماً منها.

وقالت مصادر أمنية إن الزوجين على خلاف دائم منذ أكثر من 3 سنوات وأنهما قررا الانفصال لكن أقاربهما تمكنا من تسوية الخلاف، والصلح بينهما خشية تفكك الأسرة وضياع الأبناء.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat