مجلة العروض الشهرية

فساتين براقة للمحجبات من وحي مدونات الموضة

70

من التصاميم الأنيقة، التي تبحث عنها كل صبية في المناسبات السواريه هي الفساتين البراقة، سواء كانت بلمسات الترتر اللامع، أو خامات مميزة من الميتالك العصري.

وبالنسبة للصبية المحجبة بالطبع سيمكنك ارتداء هذه الموديلات بكل بساطة، فإن لم تُحضري بعد لما سترتديه من الفساتين لمناسبتك السواريه القادمة، فإليك مجموعة من الفساتين البراقة للمحجبات من وحي مدونات الموضة، ستعجبك بالتأكيد، لهذا لا تفوّتيها.

 

فستان بولكا دوت منقط براق من أمينة بلال

من التصاميم المميزة، التي ننصحك باعتمادها هي الموديلات المنقطة مع اللمسة اللامعة، كهذا الفستان من الفاشينيستا أمينة بلال، مناسب لصاحبات القوام النحيف، بتصميم الميرماد، الذي يجعل الجسم يبدو كالساعة الرملية.
كما لفتنا وجود حزام الخصر الجذاب، رفيع وبسيط حتى لا يبدو مبهرج مع الجزء اللامع في الفستان، نسقت معه أمينة بال كلتش فضي اللون، مع حجاب باللون الرمادي الثلجي.
والمميز بهذه القطعة أنه يمكنك اعتمادها في كل المواسم، فهذه الدرجة الثلجية تبدو منعشة في الصيف، وغاية في الأناقة بفصل الشتاء.

 

فستان براق دون أكمام وطريقة تنسيقه مع الحجاب من سالي عاشور

أما الفاشينيستا سالي عاشور، فقد استطاعت تنسيق الفستان البراق دون أكمام مع الحجاب، بارتداء التوب الطويل بنفس ألوان الفستان، حتى تبدو بسيطة ومميزة أكثر، هذا في حالة رغبت باعتماد فستان دون أكمام مع حجابك.
ونسقت مع الفستان حجاب توربان بنفس ألوان الفستان، وهو الخيار المميز أيضاَ، مع الفساتين البراقة.

 

فستان أسود شفون بلمسة لامعة من لانا حطاب

اختارت لانا حطاب فستان أسود شيفون بولكا دوت أيضاَ، ولكن بنفس اللون الأسود مع اللمسة البراقة، مناسب للصبايا المراهقات، محتشم وأنيق ومريح بالوقت نفسه.
من الممكن أن تعتمده الصبايا الممتلئات بكل ثقة، مع الجزء المنفوش والضيق من عند الخصر، نسقته مع حجاب رمادي، وصندل مفتوح باللون الأسود.
وهذا الموديل يمكن أن تنسقيه بأكثر من طريقة مختلفة لإطلالة متجددة في كل مرة، مع تغيير ألوان الحجاب والكلتش والحذاء، فالأسود من أكثر الألوان مرونة في طريقة تنسيقه مع القطع الأخرى.

 

فستان منفوش من رهف الشامي

هذا الفستان ذو لمسة ملكية وشبابية بالوقت نفسه، مع الجزء المنفوش البراق، وملون وعصري من الجزء العلوي، مناسب أيضاَ لكل الصبايا، ويخفي كذلك عيوب الأرداف.
نسقته رهف مع حجاب وردي، ولكن يمكنك اعتماد ألوان أكثر لمعاناَ كدرجات الفوشي، مع كلتش فضي، ليكتمل اللوك المبهج.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat