مجلة العروض الشهرية

أفضل أنواع برايمر العيون البراق

90

برايمر العيون، بات مستحضرا لا غنى عنه سواء في ما يخص مكياج الليل والمناسبات المميزة، او في ما يخص مكياج النهار إذا كنت ترغبين في الحفاظ على مكياج العيون طوال اليوم. وإذا كنت ترغبين في الذهاب خطوة أبعد في مكياج العيون من خلال اضافة لمسة ناعمة وخارجة عن المألوف، فيسرنا ان نعرفك الى أفضل انواع برايمر العيون البراق.

في هذا التقرير، اخترنا لك مجموعة من أفضل انواع برايمر العيون البراق.

 

ما هي فائدة برايمر العيون؟

يعمل برايمر العيون على تثبيت مكياج العيون اي تثبيت الكونسيلر وظلال العيون.
يتم مدّ هذا المستحضر خلال ثوان على الجفن وأعلى العين، بهدف ترطيب هذه المنطقة حيث تكثر التجاعيد والخطوط، فيملأها أي انه يترك اثرا مشابها للفيلر.
يعمل على ابراز لون ظلال العيون، من دون أن يتأثر بلون البشرة. كما يحمي مكياج العيون من السيلان والتشقق.
يضفي برايمر العيون مزيدا من الحيوية والجاذبية على عينيك.

ما هي أفضل انواع برايمر العيون البراق؟

E.l.f. Glitter Primer:

تشتهر هذه العلامة بتركيباتها الفاعلة، اضافة الى اسعارها المقبولة. يتميز هذا البرايمر البراق بتركيبته الخفيفة ما يجعله سهل الامتصاص، وبالتالي تحضير منطقة العين لاستقبال المكياج وتثبيته اضافة الى جعل الغليتر الذي يتميّز به يضيء منطقة العيون.

Too Faced Cosmetics Shadow Insurance Glitter Glue

يتميّز برايمر العيون البراق هذا، بتركيبته الرائعة التي تمتزج بتناغم حتى مع ظلال العيون التي تحتوي على لمعية معينة. يتميز ايضا بسهولة استخدامه بفضل شكله الذي يتمتع برأس طويل كالانبوب.

NYX Cosmetics Glitter Primer

يحتوي هذا البرايمر اللامع على تركيبة رائعة، يمكنك تطبيقها بسهولة ومدها على جفونك، لتكون بمثابة قاعدة قبل تطبيق ظلال العيون اللامعة. سيساعد هذا البرايمر الخاص بالعيون في منع تساقط او سيلان ظلال العيون تحت عينيك، بعد ساعات من تطبيقه على البشرة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat