مجلة العروض الشهرية

زجاجات العطور الفارغة في تزيين المنزل

128

تمتلك النساء خصوصًا الكثير من زجاجات العطر الفارغة في المنزل، وهن لا يرغبن التخلُّص منها، لتصاميمها المُميَّزة. في الآتي، أفكار للإفادة من زجاجات العطور الفارغة أو عبواتها الكرتونيَّة.

1. بعد تنظيف زجاجة العطر، وتعقيمها، بالإمكان تغيير وظيفتها إلى مزهريّة للورود، وذلك عند طلاء الزجاجة بألوان جميلة، وتزيينها بالشكل المرغوب.
2. تتوافر في محلَّات الأدوات الفنيَّة علبة خاصة للتزيين بالرمال الملوّنة، وفي هذا الإطار يُصنع الشكل المطلوب بواسطة الرمل في زجاجة عطر نظيفة، بُغية تزيين سطح المكتب أو غرفة الجلوس…
3. تُقصّ عبوات زجاجات العطر الكرتون على هيئة أشكال هندسيّة، فتُلوَّن بألوان جميلة، وذلك بهدف تعليم الأطفال الفروق بين الأشكال الهندسيَّة.
4. تُزيّن عبوات زجاجات العطر الكرتون بالطريقة المفضّلة لدينا، وتخزّن فيها الأقراط، والخواتم، وشواحن الهاتف، والفواتير، والعملات النقديّة…
5. تُقصّ عبوات زجاجات العطر الكرتون على هيئة دوائر ذات حجم يتجاوز قعور الأكواب ببضع سنتيمترات. ثمَّ، تلوّن وتزيّن باللاصق الملوّن، وتستخدم كواق للأكواب (كوستر).
6. يُمكن صنع علامات للكتب، من خلال قصِّ عبوات زجاجات العطر الكرتون، وتزيينها بالشكل المرغوب، مع إضافة خيوط أو شرائط مُلوَّنة إليها.

7. يُمكن صنع أكياس هدايا صغيرة لوضع السكاكر وحبَّات الشوكولاتة، انطلاقًا من العبوات.
8. تُكتب أدعية وأحاديث على جهاز الحاسوب، ثمَّ تطبع على أوراق لاصقة ومزيّنة، وأخيراً تلصق على العلب المقصوصة على هيئة مربّعات أو مستطيلات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat