مجلة العروض الشهرية

شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها ال 39

95

يوافق الثلاثاء 8 أكتوبر عيد ميلاد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ورغم أنها مرت بالكثير من الأزمات والتحديات في حياتها الشخصية والفنية، إلا أن العام الحالي كان الأصعب والأكثر احتشادا بالمحن والألم بداية من اتهامها بالسخرية وتعريض الأمن القومي المصري للخطر مرورا باجراءات إحالتها إلى التحقيق داخل نقابة المهن الموسيقية، وبعدها ابتعادها تماما عن تقديم أية حفلات فنية وسط شائعات أكدت تارة حملها وتارة أخرى قالت أنها تعرضت للإجهاض وفقدت حلم إنجاب طفل من زوجها الثالث حسام حبيب .. نحتفل مع جمهور وعشاق شيرين عبد الوهاب بالتوقف أمام أهم محطات أزماتها الفنية والشخصية في العام الأخير .. متمنيا أن يكون عامها المقبل أكثر سعادة.

شيرين عبد الوهاب من مواليد 8 أكتوبر عام 1980 ويتبقى لها عام واحد على بلوغ سن الحكمة “الأربعين” ولكن عليها أن تتعجل الوقت فهي تحتاج للكثير منها حتى تجتاز أزماتها المتكررة واغلبها يحدث بسبب زلات لسانها الناتجة عن طيبة قلبها وعفويتها التي أوقعتها في تصريحات اعتبرها البعض تهدد الأمن القومي المصري.

بداية العام ال38 لشيرين عبد الوهاب كانت مبشرة بالأمل فقد كشفت في يوم ميلادها العام الماضي 2018، عن قرب صدور ألبومها الجديد “نساي” بعد غياب طويل عن سوق الكاسيت، كما كشفت عن إشراف زوجها حسام حبيب على تسجيل الألبوم كاملا وتضمن 12 أغنية، وهي: حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى.

شيرين بدلا من تلقى التهاني بمناسبة يوم ميلادها واحتفالا بصدور الألبوم الجديد تلقت رسالة ساخرة من الملحن عمرو مصطفى نفى فيها أنباء تعاونه معها في “نساي” بطريقة جارحة بعدما أهداها أغنية “حافية القدمين”، وأضاف مغردا عبر موقع تويتر: لم ألحن ولن ألحن لها فى المستقبل أو القريب فلقد انتهت العلاقة الفنيه بغير رجعه وأهديها أغنية كاظم الساهر حافية القدمين كفاية استفزاز فى الأخبار.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat