مجلة العروض الشهرية

سر الرموش الطويلة

105

دعي رموشك تصل للسماء مع ماسكرا “لوريال باريس أنليميتيد”
تدرك كل امرأة أهمية اختيار الماسكرا المناسبة لها، إلا أنها تعلم في الوقت نفسه صعوبة الحصول على رموش مثالية. لوريال باريس تقدم لك ماسكرا “لوريال باريس أنليميتيد” L’Oréal Paris’ Unlimited الجديدة كحل مثالي ونهائي لمن تبحث عن رموش تتميز بكثافتها وطولها.ولعل أكثر ما تتمتع به هذه الماسكرا هو قابليتها على الإنحناء!

استوحيت هذه الماسكرا من الحيلة الخاصة التي يستخدمها متخصصو المكياج حيث يتم إنحناء عصا الماسكارا للوصول إلى رموش الزاوية الداخلية للعيون. تقوم ماسكرا “أنليميتيد” برفع الرموش طوال اليوم. يعالج هذا المستحضر الفريد الهموم الرئيسية التي تشغل بال النساء عند استخدام الماسكارا مثل الوصول إلى رموش الزاوية الداخلية والنتيجة غير المستوية. تتميز ماسكارا “أنليميتيد” أيضاً بسهولة استخدامها؛ إمسكي الفرشاة بطريقة مستقيمة من أجل إعطاء رموشك الطول الكافي. إثني الفرشاة للوصول إلى الرموش العميقة من الداخل إلى الخارج. يتم رفع الرموش من الجذور إلى الأطراف من خلال التركيبة المطاطية لهذه الماسكرا.
بفضل عصاها ذي الوضعيتين ، فإن ماسكرا “أنليميتيد” من لوريال باريس هي الماسكارا المثالية التي يجب أن تحظى بها كل فتاة. اتبعي الروتين التالي مع استخدام ماسكرا “أنلميتيد”: مستقيمة لرموش مرفوعة و منحنية لرموش كثيفة و فائقة الطول للتألق برموش جميلة و متناسقة!

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat