مجلة العروض الشهرية

فساتين كتف واحدة آخر موضة

115

هنالك العديد من موديلات فساتين السهرة الرائجة في موسم صيف 2019، لكنّ أبرزها كانت فساتين الكتف الواحدة التي شاهدناها وبكثرة على منصات العروض، كما في اطلالات النجمات في مختلف المناسبات، وهذا النوع من الفساتين يوحي بالكثير من الأناقة والأنوثة في آنٍ واحد، وهو مستوحًى بشكل أساسي من فساتين الملكات الرومانيات، وقد اخترنا لكِ اليوم تشكيلة من أجمل فساتين الكتف الواحدة من أشهر نجمات العرب.

درة زروق في فستان بكتف واحدة باللون الأبيض:

تألقت درة زروق مؤخرًا في إحدى المناسبات على هامش مهرجان كان 2019، في فستان سهرة باللون الأبيض من “جان لويس صبجي” Jean Louis Sabaji مصنوع من قماش التول الناعم بقصة الكتف الواحدة الرائجة جدًّا هذا الموسم، وقد نسقت معه مجوهرات ماسية لافتة من “شوبارد” Chopard.

رحمة رياض في فستان براق بكتف واحدة:

من المعروف عن رحمة رياض اختيارها أجمل تصميمات فساتين السهرة في حفلاتها الخاصة والعامة، مثل هذا الفستان المميز الذي تألقت به، بقصة الكتف الواحدة ومصنوع من قماش مشكوك بحبات الترتر البراقة، زينت خصره بحزام رفيع، وأكملت اللوك بحذاء بكعب عالٍ مزين ببكلة من الكريستال، وأقراط ماسية بارزة.

سيرين عبد النور في فستان بكتف واحدة أحمر:

في مسلسل “الهيبة –الحصاد”، شاهدنا سيرين عبد النور في عدد من الاطلالات المميزة، منها اطلالتها الجذابة في فستان سهرة باللون الأحمر، مصنوع من قماش ميتالك لامع بقصة الكتف الواحدة الأنثوية، له شق طويل على الساق، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ باللون الذهبي، ومجوهرات ماسية براقة.

مايا دياب في فستان قصير بكتف واحدة:

مايا دياب مثل العادة اعتمدت موضة الكتف الواحدة بأسلوب عصري غير تقليدي، حيث إنها اختارت فستانًا قصيرًا من “بالمان”Balmain مصنوعًا من قماش براق باللونين الأسود والفضي، ومزينًا بأحزمة من الجلد على الجانب، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ أسود، وأقراطًا بارزة باللون الفضي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat