مجلة العروض الشهرية

فساتين سهرة لمناسباتكِ من وحي إليسا

199

استطاعت إليسا أن تحافظ على أناقتها وجمالها عبر السنوات، وبالرغم من الصعوبات التي واجهتها في السنوات الماضية، فهي تُعتبر من النجمات العربيات الأكثر أناقة، ولا سيّما في المناسبات الرسمية وفي فساتين السهرة، بخاصة وأنّ أسلوبها في الموضة يجمع بين الأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من الفخامة، ولهذا فقد اخترنا اليوم تشكيلة من فساتين سهرة لمناسباتكِ من وحي إليسا.

إليسا في فستان سهرة من إيلي صعب:

تألقت إليسا في أحدث جلسات التصوير مؤخرًا للترويج لألبومها الجديد في فستان من “إيلي صعب” Elie Saab، تصميمه أنثوي وجذاب من دون أن يكون مبتذلًا، مصنوع من قماش التول باللون الأسود، ومطرز بالترتر الذهبي على شكل أوراق شجر متناثرة، تصميم الفستان ناعم بأكمام طويلة وقصة منسدلة، ناسبها وناسب قوامها.

فستان ناعم من جيامباتيستا فالي اختارته إليسا:

تألقت إليسا على المسرح في إحدى الحفلات، في فستان ذي طابع أنثوي مرهف، حمل توقيع دار “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valliمصنوع من قماش الدانتيل باللون الزهري الفاتح، مكشوف الأكتاف ومزين بشريطة باللون الأسود عند الصدر، وقد زينت اللوك بعقد ماسي بارز، وأقراط ناعمة.

اطلالة جذابة اعتمدتها إليسا في فستان ميتالك براق:

لوك عصري تألقت به إليسا في إحدى جلسات التصوير، اتسمت بالجرأة والجاذبية، حيث اختارت فستانًا من “الكسندر فوتييه”Alexander Vauthier مصنوعًا من قماش ميتالك باللون الأخضر الزيتي، وله حزام على الخصر من المخمل الأسود، وقد نسقت معه مجوهرات ماسية بارزة، وحذاءً بكعب عالٍ باللون الأسود.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat