مجلة العروض الشهرية

محمد حماقي يغني في كورال مصطفى قمر

114

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للفنان محمد حماقي في بداية مشواره الفني، عندما عمل مع المطرب مصطفى قمر في فرقته كأحد أعضاء الكورال، حيث كانا في حفل غنائي بإحدى الدول العربية، وطالبوا مصطفى قمر بتقديم أغنية «آه يا واد يا إسكندراني».

وحرص عدد كبير من محبي محمد حماقي على دعمه، بعد أن ترددت الكثير من التعليقات التي انتقدت ظهور حماقي في فرقة مصطفى قمر، فقال أحد محبيه: «جميل وضحكته جميلة، وواضح جداً إنه بيعافر من زمان في شغفه اللي بيحبه عشان يوصل للمكانة دي في حاجة بيحبها.. الفيديو مفيهوش أي حاجة تعيبه، محدش بيتولد كبير أو نجم، ده فيديو يوضح هو قد إيه اشتغل على نفسه عشان يوصل للصورة دي، دي صورة لجمهور إمبارح في حفلة كايرو فيستيفال، ربنا يحبب فيه خلقه كمان وكمان»، وأضاف أحدهم: «ربنا يديك كمان وكمان»، وقال آخر: «نجم من يومك»، فيما قال آخر: «معناه إن النجاح ملوش سلم واحد ولا مسألة معينة، لو عرفت حلها هتنجح.. كل حد ممكن ينجح لمجرد بس إنه مصمم وشايف طريقه كويس».

يشار إلى أن الفنان محمد حماقي يشارك حالياً كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس»، الذي يشارك فيه بجانب مجموعة من نجوم الوطن العربي؛ مثل راغب علامة، سميرة سعيد، وأحلام.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat