sex hookup sites for 40 and up reviews naija hookup site plentyoffish hookup dating sites hookup sites utah best free hookup apps for ios
مجلة العروض الشهرية

فساتين سهرة منفوشة للقوام الكمثري

قدّمت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من الفساتين المنفوشة، وعرضت مجموعة من أجمل التصاميم ضمن عروض كوتور خريف 2019، اختاري من بينها ما يعزز أناقتك ويخفي عيوب جسمك.

لماذا فساتين السهرة المنفوشة للقوام الكمثري؟

عتبر فساتين السهرة المنفوشة الأنسب لذوات القامة على شكل الكمثرى لأنها تضمن لهن إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من قامتهن، ويُفضل أن يكون التوب بأكتاف بارزة أو تطريز لافت لجذب النظر إلى الجزء النحيف.

فساتين سهرة مزودة بكاب طويل

تملك فساتين السهرة المزودة بكاب سواء قصير أو طويل يصل إلى حافة الفستان سحرًا وفخامة تجعل منه سيد المناسبات الكبيرة والسجاد الأحمر، اعتمدي واحد من الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات زهير مراد Zuhair Murad وإيلي صعب Elie Saab لتمنحي أكتافك مدى أكبر.

فساتين سهرة بأكتاف بارزة

عادت دور الأزياء العالمية صيحات الثمانينات إلى الواجهة ومن بينها الأكتاف البارزة التي زينت فساتين الكوتور من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano ومونيك لولييه Monique Lhuillier، تمسكي بهذه الصيحة لتبرزي عرض أكتافك الكنزة.

فساتين سهرة بأكمام منفوخة

تعتبر من الصيحات الدارجة هذا العام، تسابقت الماركات على تقديم تصاميم فريدة ستخفي مظهر الأكتاف والذراعين النحيفين مقارنة بالجزء السفلي المكتنز من قامتك، من جهتنا رصدنا لكِ موديلات مميزة من مجموعات ماركيزا Marchesa و براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!
قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...