مجلة العروض الشهرية

ناصيف زيتون يتصدر المرتبة الأولى بأغنية “فارقوني”

بعد مرور أكثر من شهر على إطلاق “فارقوني” وهي الأغنية الخليجية الأولى لـ ناصيف زيتون، تستمرّ الأغنية في التداول بتميّز ليس فقط عبر المنصات الرقمية العالمية ولكن أيضاً عبر المحطات العربية الخليجية، فقد تصدّرت الأغنية في هذا الأسبوع قائمة أفضل الأغاني العربية على ميكس “أف أم” في المملكة العربية السعودية.

وقد قام ناصيف بإجراء مكالمة هاتفية عبر ميكس أف أم تحدّث بها عن هذه الأغنية لجميع المستمعين في السعودية.

الأغنية لاقت نجاحاً في جميع الدول العربية من مشرق ومغرب عربي وليس في الخليج العربي فقط، كون فريق العمل وعلى رأسه الموزع عمر صباغ صمّمها بطريقة تلائم النمط الموسيقي المعتمد من ناصيف زيتون وإدارته الفنيّة منذ بداية إنطلاقته ولغاية اليوم. واستهدفت المستمع العربي أينما كان من ناحية الكلام واللحن والتوزيع.

كما لاقت الأغنية والكليب تفاعلاً إيجابياً من قبل المؤثّرين في المجتمع الخليجي والعراقي، عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذين فرحوا بناصيف كونه يخرق سوق الخليج العربي بأوّل أغنية خليجية يقدّمها بمسيرته الفنّية. فاعتبروا أنفسهم شركاء بنجاح هذه الأغنية وساهموا بتوصيلها لشريحة واسعة من قاعدتهم الجماهيريّة، كالمخرج بسام الترك والبلوغر روان بن حسين التي ظهرت أيضاً في الفيديو كليب، والعراقية رحمة رياض التي تدعم فنّ ناصيف منذ ستار أكاديمي… وغيرهم من الإعلاميين الذين شاركوا بآراءهم الإيجابية عبر “تويتر” والتي تناقلتها المواقع الفنية العربية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...