مجلة العروض الشهرية

ديكورات 2019 في نصائح

في ديكورات 2019، يبرز لونا المرجان والأخضر الزيتوني، فضلًا عن الاقمشة المخطَّطة والشكل الدائري للأثاث. وفي هذا الإطار، تقترح “سمارت ديل” بعض الأفكار المستوحاة من ديكورات 2019، بعد جولة على معارض ، سواء في ما يخصُّ الألوان والخامات، وأيضًا بعض لمسات التجميل التي تجعل كلُّ فرد منَّا يشعر بالراحة في مسكنه.

 

الأخضر الزيتوني

إنَّه لون الموسم دون منازع في ديكورات 2019؛ يضيف الأخضر الزيتوني الكثير من الألق والأناقة إلى جوِّ البيت العام، كما أنَّه يدخل الطبيعة إلى جنبات المسكن، فيزيده بهجةً.
هو لون بارد، ومُساعد تاليًا في تهدئة الأعصاب، كما أنَّه يرمز إلى التفاؤل والسعادة. ويوظَّف في طلاء جدار من جدران البيت، أو في قطعة من الأثاث أو الديكور.
إشارة إلى أنَّ “سيدتي. نت” رصد اللون المذكورة بكثرة في صالون “منزل وأشياء” بباريس، أخيرًا.

 

لون المرجان

للمسة من البهجة على قاعة الجلوس ذات الأرائك المُميَّزة بلون أحاديّ، مثل: البنِّي أو الأسود أو الأبيض، ينصح خبراء الديكور بتوظيف لون المرجان، الذي قد تحمله كنبة صغيرة توضع إلى جانب أريكة الصالة الرئيسة، أو وسط قاعة الجلوس. قد يحضر لون المرجان أيضًا في إطار المرآة الجداريَّة، أو الجزء العلوي من المصباح ذي اللون الأحادي، أو قماش ستائر النوافذ.
إشارة إلى أنَّ اللون المذكور يروج خلال الخريف الجاري.

 الأقمشة المُخطَّطة

الأقمشة المُخطَّطة دارجة في ديكورات 2019؛ من المُمكن تغليف مخدات أرائك قاعة الجلوس بها، أوستائر النوافذ، وحتَّى أفرشة الأسرَّة. علمًا أنَّ الأقمشة المذكورة تضيف لمسة من العصرنة إلى ديكور البيت.

 

 الشكل الدائري

لايخلو أي بيت من قطعة ديكور مُستديرة الشكل؛ المُلاحظ أنَّ توجهات الديكور الجديدة للموسم تُكرِّس هذا الشكل الهندسي، وتُجسِّده في عدد من قطع الديكور، ولا سيَّما الثريات و”الأباجورات”، وكذلك بعض الأواني والمرايا والأرائك والطاولات. تدعو نصيحة المحرِّرة في هذا الإطار، بتجديد أيَّة قطعة ديكور دائريَّة تملكينها، مع تنسيقها مع قطع الديكور الأخرى.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...