مجلة العروض الشهرية

الابراج لشهر ابريل 2021

برج الحمل توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

الحمل مهنيًا: سيكون شهرًا جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك. سوف تعزز الكواكب ارادتك الشمس عطارد الزهرة في برجك وتحفّزك على التحرّك الواسع بأمان وسلام. كما تحمل لك فرص مالية وعمليات مادية ناجة و ازدهارًا للمشاريع ومكافآت وتطورات جميلة وارباحًا وانفراجات عاطفية. لا اجد عائقًا مهمًّا في طريقك ولهذا السبب ستقع الملامة في حال الفشل او الاخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ.تهتم لأمور مالية هذا الشهر وستظهر من تلقاء نفسها فرص لبحث قرض او دين او معاملة مهمة والتي قد تتعلق بشكل او بآخر بوضع مالي. من الضروري التأكد من صحة المعطيات وعدم استباق الامور قبل الاستشارة او القيام والأبحاث المطلوبة. لا تتسرّع ولا داعي للعجلة.. خسائر سابقة. انت تبدأ عامًا جديدًا ولهذا السبب لديك شعور كبير بالرصانة والرغبة في التقدّم فلا عجب اذا بدأت باتخاذ اجراءات جديدة تساهم في تطوير اسلوب عملك وتغيير روتينك.كن جريئًا وادخل التعديل واسمح لعملك بالتقدّم واخرج الى النور وستشعر حينئذٍ باكتفاء ذاتي لا تضطر معه الى العيش بتقشّف. هناك طاقة سلبية هذا الشهر قد تطالك من خلال استفزاز عابر، كلمة جارحة او عطل طارئ.انه شهر حافل بالأحداث والتي تتطوّر معظم الاحيان لصالحك. كن جاهزًا للتحرّك واترك حقيبة السفر جاهزة.

عاطفيًا:يتحدث الفلك هذا الشهر عن تبادل معطيات وادوار. ان وجود الزهرة في برجك يأتي اليك بالجديد قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة ولا يجوز اظهار تتردّد. كن اكثر انفتاحًا على متطلّبات الحبيب وحاور بهدوء اذا لم تكن مقتنعًا بالكامل. لا يجوز فرض بل باستطاعتك الوصول الى نتيجة مُرضية للطرفين من خلال المعالجة الواعية والموضوعية لمختلف الامور. ابتداء من تاريخ 15 تجتاز فترة رائعة على الصعيد العاطفي، تحت تاثير كوكب الحب الذي يتنقل في برج الثور فتُتاح لك فرصًا للتسلية والمشاركة في المناسبات السعيدة. تعيش اجواء رومانسية وتمارس سحرك على من حولك فتكسب القلوب والاعجاب، للعازب اسبوع جيد للعلاقات واللقاءات والعواطف الحلوة مع الحبيب.

برج الثور توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

الثورمهنياً: هناك تأثيرات فلكية متناقضة هذا الشهر فتارة تطغى التأثيرات الايجابية وطوراً التأثيرات العدائية والسلبية.بسبب تجمع الكواكب في برج الحمل المواجه لبرجك ما يعني ان الجو العام لا يبشر بالهدوء التام هناك مناورات ولقاءات تجري وراء الكواليس ربما لإفشال مخططاتك أو لإزاحة الاضواء عنك. قد يكون هناك خصم أو منافس قوي وعليك اتخاذ جميع التدابير لحماية استقرارك على مختلف الصعد من التراجع.وتزداد المسؤوليات صعوبة أو تعقيداً لكنها لن تكون مستحيلة لذلك من الضروري تنظيم الأولويات المهنية وعدم إضاعة الوقت بمواضيع ثانوية. التزم بالواجبات واطلب تعاوناً مع الآخرين.باكر الى العمل فالوقت سيمرّ بسرعة وقد تحتاج الى ساعات إضافية لإتمام عملك. في جميع الأحوال لا تبحث هذا الشهر عن التحديات، لا تتدخل في شؤون غيرك ولا تهمل واجباتك. كن هادئاً ومسالماً قدر الإمكان لتتمكن من السير قدماً والحفاظ على مستوى عطائك وممارسة جميع حقوقك. لا تعط خصمك حجة أو سبباً لاستفزازك. احم ظهر وتحالف مع الاقوياء. هكذا تكون بمنأى عن التقلبات في صف واحد مع الناجحين والنافذين.

عاطفياً: تدعوك الاوضاع الفلكية العاطفية الى التفكير واعادة النظر بكل ما يحدث في حياتك العائلية والى مواكبة الاحداث التي تخص الحبيب والاولاد فتكون مضطرا الى مسايرة معينة او تقديم بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب رضى الاحباء تتبدل الظروف اعتبارا من تاريخ 15 تعيش اجواء دافئة ورومنسية تحرر من الضغوط النفسية والعاطفية تحت تاثير كوكب الحب الذي يتنقل في برجك ويدعم علاقتك الحالية فتكون لك الكلمة الفصل وتميل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الشريك والاولاد والاهل والاصدقاء وينعش الروابط مجدداً للعازب تعيش فترة مناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت معًا ولتبادل الأحاديث على اختلاف وجهات نظرها.

 

برج الجوزاء توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

الجوزاءمهنيًا: ويطالعك الشهر ببوادر جيدة توحي اليك بالمثابرة ومتابعة الجهود.ومع هذه الاجواء الايجابية تستعيد الامل والتفاؤل وتزداد حظوظك قوة وتزداد الفرص الثمينة امامك. ولا بدّ من ان تلاقي مساعيك نتيجة مرضية ومثمرة جدًا، بما انّ المؤشرات الفلكية تنبئ خيرًا!بانتظارك ايضًا مفاجآت سارة ومصادفات مدهشة لكن التغير في المعطيات سيكون تدريجيًا وليس فُجائيًا، فكن صبورًا ومتفائلاً تتقدّم نحو النجاح والازدهار.كذلك سوف تهتم هذا الشهر بتصحيح بعض المواقف والعلاقات التي تدهورت مؤخرًا. تنشغل بتقريب وجهات النظر وتعمل على ملف اداري او قانوني ملحّ وتطرح تساؤلات حول بعض المصاريف كما يناسبك تكثيف الاتصالات والمثابرة حين تكون الظروف اكثر سهولة وتعاطفًا معك. لكن هذا لا يمنع من ضرورة المجاملة وممارسة بعض الدبلوماسية في مختلف معاملاتك. لا تفرض رأيًا بل اصغِ الى مختلف الافكار حتى ولو كانت مختلفة تمامًا عن رأيك. اقبل اقتراحات الغير وتفادَ المواجهة كليًا. لكن تجنّب العودة الى الوراء والى كل ما لم يعد نافعًا ومفيدًا بالنسبة لك خاصة مع انتقال الشمس الزهرة وعطارد الى مواجهة برجك من الثور لذلك لا تختلق المشاكل ولا تثر النزاعات بل تحامل على نفسك وامتنع عن الانفعالات او ردّات الفعل العصبية.

عاطفيًا: قد تكون الفترة الواقعة بين 1 الى 15 مصيرية مع وجود كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق لذلك لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات ولا تتردّد بالعودة عمّا اساء للحبيب سواء كان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي ولا تتردّد بالإعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا.تتبدل الاجواء العاطفية مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجه برجك فيخلق لك بعض الاوهام وعدم استقرار ويشوش على حقيقة يجب ان تواجهها بدون تهرب للعازب من الممكن ان تواجه بعض العراقيل لذلك عليك ان تعيد النظر في علاقاتك العاطفية الحالية وتعرف كيف تختار الشريك المناسب.

برج السرطان توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

السرطانمهنيًا: الانفعال ممنوع هذا الشهر وكذلك التحديات والمنافسات اذ بانتظارك مواقف عدائية وتشنجات وخلافات قد تنشأ دون ان تكون في الحسبان بالاضافة الى ظهور مشاكل قانونية معقّدة ايضًا.ما ستطالعك ظروف شخصية طارئة او مسيطرة تأخذ كل وقتك وتستنفد كل طاقتك ومجهودك وبالتالي تسبب لك القلق والتوتر. وسوف ترافقك هذه الظروف المتشنّجة والسلبية حتى تاريخ 21 نيسان (ابريل)، حيث تكون الفترة متقلّبة احيانًا وضاغطة احيانًا اخرى.لا تحرق المراحل في مجالك المهني وكن واعيا لما يحصل ان بداية الشهر تنذر بمزاجية القدر وتراكم العقد فاذا لم تكن مضطرا فابتعد عن الاجتماعات واللقاءات وربما تعيش بعض الانفعالات وقد يكون السبب عنادك.تتحسن الاوضاع ابتداءً من تاريخ 21 وتفرح لانفراج مسألة ضاغطة لا بتقَ مكتوف اليدين فقد حان وقت الانطلاق والتحرّك المدروس والبنّاء. لاحق عملك عن كثب واتمم واجباتك على اكمل وجه. لا تتذمّر من العمل في لوقت اضافي، فكلما واظبت على عملك وجاهدت اكثر كلما كنت انت الرابح،كذلك حضر نفسك لتغيير يحصل في حياتك وقد يكون في النهاية لمصلحتك ويحررك من بعض القيود والارتباطات التي لم تعد صالحة لك وبالتوفيق للجميع!

عاطفيًا: يشهد الوضع العاطفي بعض التناقضات ويشير الى الذبذبات الصغيرة ومشاكل لم تكن بالحسبان ان الظروف الفلكية متناقضة فتارة هي داعمة وبنّاءة وتارة اخرى هي متقلبة وضاغطة. يتحدث الفلك عن ظرف عائلي او شخصي قد يسبّب لك القلق فينعكس ذلك ربما على تصرفاتك. تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة، وظروف منزلية طارئة تتطلّب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال.تختفي الغيوم اعتبارا من تاريخ 15 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور الصديق تبادر الى تقوية الجوامع المشتركة بينك وبين الحبيب فانت قادر على حسم الامور الشخصية الذي يجعلك تنعم بطوالع فلكية مناسبة جداً على الصعيد العاطفي، تسمح لك بمباشرة علاقات وصداقات جديدة، كما تحمل اليك الأحلام والسلام والرّقة في الروابط وتشارك في مناسبات كثيرة لتلتقي بوجوه جديدة ، للعازب, سوف تبحث عن شريك العمر وقد تتاح لك فرص عديدة لملاقاة من يهتف له قلبك.

برج الاسد توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

الاسدمهنيًا: تكبر الاحلام والأماني ويتحقق الكثير منها امنية واحدة على الاقل ستحصل عليها، وهي الأهم فتفرح للحدث وتنكبّ على عيش حياتك بتفاؤل اقوى وأشد.تلائمك مواقع الكواكب في الفلك، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط وتقف الى جانبك ولذلك سوف يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك. يدور دولاب الحظ فهنيئًا لك بهذه الظروف وعساك تستفيد بشكل كبير من تأثيراتها الممتازة. تبدو ديناميكيًا ومستعجلاً في امرك. تحلق هذا الشهر وتبدو مفعما بالنشاط وربما تحدث تغييرا مهما في حياتك المهنية تتنوع النقاشات واللقاءات قد تكلف بمهمة او يمنحك البعض بعض الملفات لدرسها او للحسم بها ان وجود الشمس في الحمل الصديق مناسب جدا لك وهو يعطيك الافضل لكي تطور بعض الاتصالات يبدو مميزا هذا الشهر ويتحدث عن اموال وفرص مالية وارث او منح او قروض تحصل عليها اذا كنت منتظرا لها كل الامور والاخبار جيدة ومناسبة تأثيرك على المحيط واضح ومنظم تتميز بشخصية فذّة ولافتة وتكون قادرًا على الحوار والتفاوض بسهولة ومهارة. تبرع في الجدال والنقاش وتكون عنصرًا ناجحًا في مجموعتك تسأل العديد من الاسئلة الذكية وتستفسر عن التفاصيل. تحكّم عقلك وترتكز على المنطق في تحليل الامور وجميع هذه الامور تسلّط عليك الأضواء وقد تجعلك مرشحًا لمنصب او لمسؤولية مهمّة او عاجل. لا تتأخر في ايجاد الحلول.

عاطفيًا: يبدو هذا الشهر واعدا بحيث تتواصل بشكل جيد مع الاخرين وقد تجد الحب في مكان عملك ان ما تريده هذا الشهر هو الاستقرار والامان ويستقطب اهتمامك من يوحي لك بالثقة انها فترة لطيفة ودافئة تعوّض خلالها عن تأخير او ضعف في العلاقة.تبدو عذبا جدا تستقطب الاهتمام وتهتم بشكلك وملبسك وبجاذبيتك تبحث عن الملذات وتذهب للقاء الاحباء ان وجود الزهرة في الحمل يناصرك حيث تتواصل مع كثيرين وقد تلتقي الحب اذا كنت عازبا او ربما تتلقى هدايا وعروضا وتذهب في رحلة مميزة مع الشريك اعتبارا من تاريخ 15 مع انتقال كوكب الحب الى معاكسة برجك من الثور تكون الظروف متطلبة ومن الخطأ التسرّع في حسم الامور ولا سيّما الحسّاسة منها. قد تدخل في نقاشات مع الشريك حول مسائل مالية تتعلق بمصاريف منزلية او ادارية او ربما استشفائية.للعازب , تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تسبب لك القلق والاحباط.

برج العذراء توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

العذراء مهنيًا: بدّ ان تكون اجواء هذا الشهر جميلة ومميزة، تحفّزك الشمس الزهرة وعطارد من برج الحمل الصديق على الاجتهاد والمواظبة وبرافقك الحظ معظم ايام الشهرتتميز بسرعة بديهة بذهن متّقد يلفت جميع من حولك ويثير الاعجاب والعجب. تُفتح امامك ابواب الصداقة وتسهل عليك معظم الاوقات الاجتماعية، كما يساهم الفلك في تسوية خلاف قديم ويعلن المصالحة مع احد الاصحاب يلمع فيه نجمك بكل قوة من المفروض ان تكون الامور المهنية جيدة لكن انتبه من هيمنة يحاول احدهم ان فرضها عليك بالغ في حذرك حتى لا تقع ضحية المراوغين وحاول ان تعيد النظر ومسايرة الاوضاع والتأقلم مع التطورات وحده كوكب عطارد يخفف عنك الضغوطات وتساهم الظروف في تعزيز وضعك بين الزملاء والمسؤولين وتساعدك سرعة التصرّف والبديهة على تخطي الكثير من العراقيل الادارية وغيرها. قد يكون لك اطلالة مميزة اعلامية او مشاركة في مؤتمر او ورشة عمل. حاول تقديم افضل ما لديك من موهبة ومعرفة وخبرة وكثّف تحركاتك واتصالاتك قد تلعب ورقة مهمّة او تكسب زمالة مميزة. تنجز عملك بوقت قليل وتثمر اتصالاتك اكثر مما تتوقّع. لن تعود خالي اليدين فالحظ حليفك ولا بدّ لجهودك ان تثمر خيرًا. لا منافس لك، الساحة ملكك لكن عليك المثابرة وكسب المزيد من التأييد والتحالفات. لا تواجه خصمًا على انفراد. وبالتأكيد لا تحاول اختلاق ظروف معادية. انت بصدد بناء واعمار وليس هناك وقت للتسكّع ولإضاعة الوقت الثمين..

عاطفيًا: تتراجع التطورات الشخصية الذي قد تولد لك بعض الازمات الصغيرة في حياتك العاطفية والشخصية من الممكن ان تواجه مشكلة عائلية او صحية عابرة.من المستحسن ان تكون الافكار واضحة تجنّبًا لأي سوء تفاهم. ستظهر بعض المسائل العائلية او الشخصية التي لا تحتمل الانفعال والتوتّر فكن موضوعيًا وهادئًا في معالجة اي امر. تدخل اعتبارا من تاريخ 15 اجواء ايجابية اكثر بحيث لا يزال كوكب الحب الموجود في برج الثور الصديق يرعاك فتبدو الظروف ملائمة للتقارب ولإحلال السلام والتوازن في العلاقة مع الشريك فتكثر المناسبات والاحتفالات واللقاءات، ويقدم لك السعادة والانسجام في هذه الفترة الرائعة والمميزة حيث تتطوّر العلاقات للعازب,تقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة استجمام او رحلة عمل.

برج الميزان توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

الميزانمهنيًا : تراوح اعمالك مكانها وتساورك شكوك وهواجس فالأسابيع الثلاثة الاولي قليلة الحظ ولا تقدم الدعم كما انت تريد، بل قد يصيبك اليأس أو قد فخًّا او خيبة امل او مشاكل طارئة، حاذر من تراجع مهني او مالي او صحي.يتحدث الفلك من موقع الشمس في برج الحمل عن فترة ركود وانقباض وقد تشعر بالتعب اوالكسل او الياس، يتراجع الوضع الصحي احيانا ، تجنب اللقاءات والمواعيد المهمة اذا استطعت كي لا تمنى بالفشل او الهزيمة او الخيبة.تكون الاجواء راكدة وقد تتأخر المعاملات وتصاب بخيبة ام ونتيجة التباس او سوء تفاهم تشعر ببعض الاحباط لذلك خذ جميع الاحتياطات كي لا تقع ضحية استفزاز، تجنب اتخاذ قرارات حاسمة او مصيرية قبل تاريخ 20 كي لا تمنى بالفشل او تصاب بنكبة، حاذر من فشل وخسائر، تتغير الظروف لصالحك ابتداء من 21 ان تراصف الشمس والكواكب في برج الثور الصديق ابتداء من تاريخ 21 فسوف يجلب الحظ والنجاح والازدهار سوف تلمس غياب العراقيل وانسياب الامور كما يجب وتشعر بالحماسة والقدرة على اتخاذ القرارات بثقة، وستفرح لانفراج بعض الامور العالقة ولوضوح المسار ولسهولة سير الامور، حان الوقت لطيّ صفحة الماضي والانطلاق بصفحة جديدة قد تكون فرصة عمل جديدة او هامشية او تغيّرا كليًّا.

عاطفيا: تشهد حياتك العاطفية حالة جمود وركود انت تحب بالاجمال الحركة والمفاجات حتى تشعر بالحياة الا ان الشمس التي تلتقي الزهرة في مواجهة برجك من الحمل ما يشير الى ازمة معينة تنشأ مع الحبيب او احد الابناء او احد الوالدين حاول ان تبتعد بعض الشيء عن الاضواء وتفضل الاجواء الهادئة والرومانسية, اعتبارا من تاريخ 15 ومع انتقال كوكب الزهرة كوكب الحب الى برج الثور ويجعلك تعيش اجواء ممتازا لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر قد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية. لن يخيب الحظ أملك ولا سيّما إذا كانت علاقتك متينة. اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا وفرص للتعارف وللتقارب قد تطور صداقة قديمة الى علاقة حب، وربما تعرف لقاء مميزًا من دون سابق تدبير. انه اسبوع ناشط ومنشط للروابط والعواطف..

برج العقرب توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

العقربمهنيا: انه شهر اللقاءات والاجتماعات والاتفاقيات العاطفية والمهنية والاجتماعية فلا يجوز ترك انطباعات سلبية ، تحدث بهدوء ونضوج واذا لم يرتح قلبك الى عرض لا تتخّذ قرارًا بل ادرس الامور بهدوء ، تتسرع بموقف معاكس او مضاد ، تمهل وتريث، فالبرغم من ان الظروف تميل الى استفزازك وتتحدى هدوءك ، لكنها تمتحن قدراتك في الوقت نفسه وقد تكون بانتظارك فرصة ثمينة فلا تفسدها بكلمة اوتصرف شائب، سوف تحتاج بالتأكيد الى استشارة صديق مخلص وحكيم في اللحظات الصعبة ، حاذر من المحتالين والمضللين الذين يصطادون في الماء العكر سوف تتبدد هذه الغيوم الداكنة ابتداء من تاريخ 21 ليصبح الاسبوع الاخير اكثر هدوءا وسكينة ، سوف تشعر بالضرورة ايجاد حلول وتسويات واعادة الامور الى مجراها الطبيعي ، قد تحتاج الى التراجع عن القرار او خطة ما وربما يتطلب منك الامر الواقع الانسحاب او تغير مسار تثقل عليك المسؤوليات وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك ، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة او تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتا اضافيا لا خيار امامك سوى العمل الجيد والمتقن ،انه شهر ثقيل وصعب خاصة ابتداء من تاريخ 21 ليصبح الاسبوع الاخير اكثر هدوءا وسكينة ،مع انتقال الكواكب الى مواجهة برجك من الثور سوف تشعر بالضرورة ايجاد حلول وتسويات واعادة الامور الى مجراها الطبيعي ، قد تحتاج الى التراجع عن القرار او خطة ما وربما يتطلب منك الامر الواقع الانسحاب او تغير مسار

 

عاطفيا: تكون الاسابيع الاولى جيدة لا بل رائعا على الصعيد العاطفي بعد ذلك وابتداء من تاريخ 15 تشعر بالروتين مع انتقال كوكب الزهرة والحب الى برج الثور المواجه لبرجك ما يجعلك تميل الى الانزواء او العزلة وتميل الى اثارة النزاعات ويكون كلامك جارح انه ليس بالوقت المناسب لإثارة المشاكل والمواضيع الحساسة ، تكون الظروف مغايرة لتوقعاتك وقد تستاء من تصرّف الحبيب تجنّب الانفعالات ولا توجه كلامًا جارحًا تكثر النقاشات الحادّة تحت تاثير كوكب الحب المعاكس لبرجك من الثور والتي قد تثير عصبيتك واستياءك. تميل الى معاملة الشريك بعدائية تكون مشغولاً إلى درجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل التى أنت بغنى عنها للعازب ان الجو العاصف يدعوك الى الحكمة في التصرف بوعي والابتعاد عن الكلام الجاف والالتزام بالواجبات على اكمل وجه.

 

برج القوس توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

القوس مهنيا: لا بد وانك تتساءل حول الاوضاع الفلكية المحيطة واني اسارع الى ضمانتك بأن الحظ سيكون حليفك هذا الشهر، ولذلك سوف تزول العراقيل وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجيًا، فترتاح نفسيتك وتستعيد هدوءك وراحة بالك، كما السيطرة على الامور، فها ان الغيوم الداكنة التي قضت مضجعك في الشهر الماضي قد بدأت بالانحسار، كما ان مواقع النجوم تساهم في تلطيف الاجواء وتعد بالمصالحة وترتيب العلاقات العامة، اما القسم الاول من الشهر والذي يطال الاسابيع الاولى منه ، سيكون رائعًا وديناميكيًا وفعالاً جدًا وذلك على كافة الصعد تختفي المنافسة وتخلو لك الساحة لتسجل انتصارا تلو الاخر، كما تحقق ارباحا في العمل التجاري وتحصد انسجامًا وتوافقًا على صعيد العلاقات العائلية وغيرها، تأتيك من جهة اخرى مساعدة غير متوقعة وتتوج المفاوضات بنجاح باهر، تترك افضل الانطباعات في محيطك العملي والعائلي.

عاطفيا: يرافقك كوكب الحب في القسم الاول من الشهر من برج الحمل الصديق تستعيد حيوتك وقدرتك على لم الشمل وجمع الاحبة والاحاطة بمن يحبك ويريد لك الخير تبحث عن صفاء العلاقات الامر الذي يجعل ايامك احلى وافضل تشرق بجاذبية قصوى في اي اجتماع او تجمع تكون فيه ويقدم لك الاستقرار العائلي والشخصي ويشير الى ولادة جديدة في حياتك العاطفية كما ان انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور يجعلك تعيش اوقاتًا سعيدة في الحب كما في الصداقة، فتبدو فرحًا مبتسمًا، مسرورًا بأجواء الحنان التي تحيطك من كل صوب. تلمس حرارة عند المقرّبين وتحب هذا التقارب واجواء الودّ التي تغمر علاقاتك العائلية . للعازب تتلّقى دعوات تنعش قلبك، وتشارك بمناسبات إستثنائية فتطرب لها وتفرح.

برج الجدي توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

الجديمهنيا: انه شهر ثقيل بواجباته وشؤونه وشجونه فنظرة سريعة الى سمائك تشير الى وجود غيوم فلكية ضاغطة ومتطلبة لكنها ليست سلبية ، باستطاعتك التحكم بمجرى الامور شرط التحلي بروح المسؤولية وحسن التنظيم. تتحدث الشمس في برج الحمل عن انشغالات يومية تسهل احيانا وتصعب احيانا اخرى تكون الاسابيع الثلاثة الاولى حافلة بالعمل الروتيني وغير الروتيني ،تضطر معظم الايام للابكار الى يومك وتشعر بالتعب والارهاق، سوف تحتاج خلال هذه الاسابيع الاولى الى فترات راحة يوميا وذلك لاستجماع طاقتك ولحشد العزيمة تقبل الاقتراحات بهدوء وابتسامة ولا تحاول تأزيم الامور ،ان موقع الشمس في برج الحمل حتى يوم 20 يدعو الى الفعالية المطلقة وعدم اضاعة الوقت ، تزداد مزاجيتك ومن المستحسن ضبط مشاعر وعدم التفوه بكلام في غير موقعه وزمانه ، تكثر متطلبات العمل حتى الروتيني منه لتجد نفسك مصرًا في بعض الواجبات او منهك القوة لكثرة المجهود، كن اكثر تنظيما ولا تشتت افكارك وطاقتك ، انت بحاجه الى الراحة والنوم العميق لتعويض عن كل ما تخسره خلال العمل قد يحالفك الحظ بفرصة عمل جديد او بعمل اضافى على الهامش ، القرار يعود لك،المهم ان تبقى على حسن ادائك وصورتك لدى الاخرين لا سيما المسؤولين منهم فالاسبوع الاخير من الشهر سيكون جيد جدا مع انتقال الشمس الى الثور الصديق.

عاطفياً: في الشأن الشخصي تنشغل هذا الشهر بواجبات يومية او مهنية وتبتعد بعض الشيء مضطرًا عن متطلبات الحبيب ، خصّص ما لديك من وقت قليل لصبّ كل اهتمامك ورعايتك على الحبيب ،ان وجود الزهرة في الحمل في مواجهة برجك يولد بعض الاستفزاز ويجعلك مرهف الحس ومستعدا للقتال وطارحا الشروط على الحبيب عليك الانتظار ومعالجة سوء التفاهم واعرف كيف تنظم وقتك واولوياتك ولا تسمح لاي سوء تفاهم اعتبارا من تاريخ 15 تتبدل الاوضاع ما يجعلك تتمتع بحماية فلكية من كوكب الزهرة الذي الذي يتنقل في برج الثور الترابي فتعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات ستسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي الى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. فأنت وستكون مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة. يفرح العازب لظهور فرصة اجتماعية واعدة بتعارف وربّما بالفعل يلتقي بمن يلفت نظره وينسجم حاليًا مع مواليد الجوزاء والاسد.

 

برج الدلو توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

الدلومهنيا:انه شهر ناجح وايجابي وواعد بتقدم وانفراجا كبيراً سوف تدخل مرحلة بناءة وسهلة تفسح لك في المجال لتطوير اسلوبك ولاتخاذ قرارات مهمة ولاتتراجع عما انت مقتنع به فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق الطموحات ولتكرار المحاولات . سوف يتجاوب معك الكثيرون وسوف ينظرون اليك باعجاب فكن عند حسن الظن ولا تضيع الوقت الثمين ،حدد اولويات الشهر باكرا ولا تتوقف عند تفاصيل صغيرة قد تعيق تقدمك ،لا تخف من طرح الاسئلة وابعاد الشوك ،انطلق بعزيمة وارادة واحرص على حسن التواصل مع الجميع ،قد تفكر هذا الشهر بالعودة الى الدراسة او بالتخطيط للسفر ،لا حدود لطموحاتك ولا عوائق في دربك ان الحظ الي جانبك ويعزز قدراتك وحماستك في هذا الشهر الجيّد تجتاز خلال بعض العراقيل وقد تعتمد اسلوبًا جديدا في تحركاتك وتغير في ادائك قد تحضر لسفر او تشارك في المحاضرات ونقاشات عامة ،فأنت تملك افكارًا خصبة تلاقي الاعجاب ، عندما يلتقي الزهرة واورانوس يوحيان بحماسة كبيرة وبرغبة في طرق ابواب دراسة او عمل له علاقة بالاتصالات والتواصل والاعلام والسياسة والفنون بالنسبة للاسبوع الاخير من الشهر سوف تتبدل المعطيات مع وجود و كوكب عطارد في برج الثور الذي يشكل الازعاج سوف تشعر بثقل الضغوط ابتداء من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى برج الثور وقد تضطر لتكثيف عملك وتهتم بشكل اكبر بنوعية ادائك ،حاذر تشوية السمعة ولا تخل بمواعيدك فترة متطلبة لكنها مهمة جدًّا لعملك ولمستقبلك ولاستقرارك ،نعم لحلول وسطية .

عاطفيا: ان وجود الشمس والزهرة في برج الحمل يعزز النشاط ويكون التناغم ممتازا وبالتالي ستكون الاجواء العامة الايجابية رومانسية وداعمة للمبادرة والمصالحة ، تتمتع بسعة صدر وبتفهم كبير لأوضاع الحبيب تتقرب منه اكثر من السابق وتخططان معا لامر جديد ، هذا الامر يجعلك تتقرب منة ويجعلك اكثر لطاقة ومرونة تجاهه.اعتبارا من تاريخ 15 تبدأ العواصف الفلكية العاطفية مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من الثور ما يجعلك تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي في هذه الفترة اذ تطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه وتصرفاته، وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الامان للعازب قد تثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، ان طباعك متقلّبة وهذا يجعل التفاهم معك صعبًا.

 

برج الحوت توقعات الابراج شهر ابريل نيسان 2021 مع جاكلين عقيقي

الحوتمهنيًّا: يتحدث الفلك هذا الشهر عن فترة استجمام وارتياح ولكنها ليست خالية من المسؤوليات وليست فارغة من الفرص الثمينة. تشير مواقع الكواكب الى وجود الشمس والزُهرة في برج الحمل وهو بيت الصداقات والمعارف والدعم والتأييد. ستكون الظروف مؤاتيةوستجد من يقف الى جانبك ويهتم لأمرك تعدُك الكواكب بمناخ لطيف يحيطك بالاصدقاء والاهل والمشجّعين. تناسبك التأثيرات الفلكية وتهيء لك الدفء في العلاقات والمودة والتناغم. قد يسعى البعض لإرضائك وتلعب الصداقات دورًا جيدًا. وستجد نفسك على الارجح في صفوف المدافعين عن صديق او قضيّة انسانيّة.تشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز اذا شئت. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بنّاءة انه شهر مناسب لك وهو يعطيك الافضل ويتحدث عن اموال وفرص مالية وارث ان الاخبار جيدة ومناسبة فلا تتفاجأ اذًا بخبر سار قد يأخذك على متن طائرة او يضعك في ورشة عمل او مؤتمر مع اجانب. كلما ازدادت نسبة نجاحك. كن جريئًا في الترويج لمشروعك ولا تتردّد.يحمل الاسبوع الأخير مقابلة او مواجهة ما تسبّب لك القلق حاول ان تعزّز الروابط وكن عنصرًا فعّالاً في عملك فالأنانية مرفوضة حاليًّا والعمل الفردي قد يُعاقب عليه لذلك كن جاهزًا لتفهّم الآخرين.

عاطفيًّا: تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. كما انها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. لحسن الحظ ان كوكب الزهرة سوف ينتقل بتاريخ 15 الى برج الثور الصديق ليدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش هذا الشهر سواء كنت مرتبطًا او عازبًا. هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...