مجلة العروض الشهرية

حيل خلصتني نهائيا من سواد تحت الذراعين قبل حلول الصيف

190

اتبعت خطوات خلصتني نهائيا من سواد تحت الذراعين قبل حلول الصيف، بعدما كنت قد فقدت الأمل من استعادة اشراق لونها لكن النتيجة أتت أفضل مما كنت أتوقع،

سواد تحت الإبط سبب لي الكثير من الإحراج في السنوات القليلة الماضية، ومنعني من اختيار الملابس التي أحب أو حتى من الشعور بالحرية التامة أثناء تواجدي في المجتمع، لكن بعدما اتبعت النصائح التالية استعدت ثقتي بنفسي من جديد من خلال:

التخلص من الشعر الزائد من جذورها

التخلص من الشعر الزائد من جذورها

حرصت أولاً على التخلص من الشعر الزائد من جذورها، التي في حال بقيت تحت الجلد تسبب المزيد من الإسوداد والتصبغات. أنا شخصيا بدأت باستعمال الحلاوة أولاً ثم الماكينة الكهربائية التي تزيل الشعيرات من جذوها من دون أن تترك أثراً لها. يُذكر أن عند استعمالي للشمع سبب لي الحروق لأن بشرة تحت الإبط رقيقة جداً ما خلف البقع الداكنة واسوداد البشرة.

التخلي عن شفرة الحلاقة

تخليت تماماً عن استعمال شفرة الحلاقة، التي تزيل رأس الشعيرات وتترك البصلة تنمو بشكل أقوى وقاس ما يجعلها تظهر تحت الجلد بشكل بارز وأسود وبالتالي تؤدي الى اسوداد منطقة تحت الإبط . لذلك تنصحك ياسمينة بالتخلي تماما عن شافيرة الحلاقة واختيار الوسائل التقليدية الأخرى التي تزيل الشعر من جذوره.

يعتبر الليمون والسكر من أفضل المكونات الطّبيعية التي تساعد على تقشير البشرة وتبييضها في الوقت عينه لكن من الأفضل عدم اعتمادها على البشرة الحساسة

تقشير البشرة بالليمون والسكر

حرصت أيضاً على تقشير بشرة تحا الإبط لمرة في الأسبوع بالليمون والسكر. أما طريقة التطبيق فتقوم على الشكل التالي:

  • قص حبة من الليمونة الى نصفين والإستعانة بنصف واحد.
  • تطبقي القليل من السكر على سطح حبة الليمون.
  • تدليك بشرة تحت الإبط بها لعدة مرات متتالية. سيحرص الشكر على التخلص من الخلايا الميتة فيما الفيتامين C الموجود في الليمون سيساهم في تبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة.

الإستعانة يتقنية اللايزر

الإستعانة يتقنية اللايزر

وأخيرا، صحيح أن جميع النصائح أعلاه هي التي ساعدتني على التخلص تماما من سواد تحت الإبط، لكن في كل مرة كانت تنبت الشعيرات من جديد، كانت تظهر نقاطا سوداء من وهي دليل على بصلة الشعر. لذلك كان ملجئي الوحيد للتخلص تماماً من هذه المشكلة هو الخضوع لجلسات اللايزر التي منحتني راحة دائمة وبشرة نقية بيضاء ومشرقة خالية تماماً من الشوائب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
WhatsApp chat