مجلة العروض الشهرية

10 أسرار من أجل ليلة دخلة سعيدة

بعد أن ينتهي حفل الزفاف، ويصبح كلّ من الزوج والزوجة تحت سقف واحد للمرة الأولى، قد تأتي للأذهان الكثير من الأفكار الإيجابية والسلبية، وتختلط مشاعر الفرح مع الارتباك، والشعور بالرومانسية مع الخوف والتوتر.
ولكن بالنهاية الكل يريد أن تمر هذه الليلة بسلام وحب، وتترك انطباعا جيدا وليس مبالغا لكلّ منهما، لهذا إليك 10 أسرار من أجل ليلة دخلة سعيدة:
1- لا ترفعي عزيزتي سقف توقعاتك كثيرا، لأن ذلك سوف يجعلك لا ترضين بأي أمر يحدث بهذه الليلة، وسوف يشعر زوجك بالخذلان أو قلة الثقة بينكما.

2- اربطي هذه الليلة بالذكريات السعيدة، على سبيل المثال أن تشغلي موسيقى كنت تحبينها أنت وزوجك بأيام الخطوبة، لـ أجواء رومانسية هنيئة في ليلة الدخلة.
3- الألعاب الرومانسية سوف تساعدكما على كسر أي حواجز، كما أنها تبدو مثيرة وممتعة بالوقت نفسه، حضري بعض الأفكار لعملها في هذه الليلة.
4- لا تنسي الأوقات الحميمية بحفل الزفاف، اقتربي من زوجك أكثر وأشعريه بمدى الحب والفخر لأنكما أخيرا أصبحتما لبعضكما، اتركيه أن يحملك، اجعليه يمسك بيدك بالحفل دائما.
5- تناول الأطعمة التي تحفز الرغبة الجنسية، ويفضل أن تكون خفيفة وقبل وقت كاف من ممارسة العلاقة، مثل الشوكولاته الداكنة، والفراولة…

6- تحدثا عن أمور مرحة وسعيدة في ليلة الدخلة، هذا الأمر من شأنه أن يكسر أي حاجز للخوف أو التوتر بينكما.
7- ارتدي شيئا مثيرا ولكن غير مكشوف جدا، حتى لا تشعري بالخجل والخوف الشديد، وتبدين مرتاحة أكثر في ليلتك الأولى مع زوجك.
8- من الأفضل ألا تدعي أي شخص بعد حفل الزفاف إلى غرفتك أيا كان السبب، للشعور بالخصوصية، وحتى لا ينزعج زوجك، والأمر ذاته بالنسبة للرجل.
9 – ضعي معطرا مثيرا مخصصا للعروس، ليثير رغبة الرجل ويزيد إعجابه بك.
10- تبادل الأدوار يلعب دورا مهما في نجاح العلاقة الحميمة، فلا يجب أن يكون الرجل هو المبادر دائما فيما يخص العلاقة، عليك أنت أيضا أن تبادليه المداعبات لكي يشعر برغبتك بإقامة العلاقة الحميمة.

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!
قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...