مجلة العروض الشهرية

عطور تفيض بالأنوثة والجاذبية تعرفي إليها..

مرأة الواثقة، تحتاج إلى عبير يجمع بين النعومة والرقة التي تعكس مقدارًا عاليًا من الأنوثة، فيما يرسّخ حضورها بمزيج من المكوّنات الحادّة والعميقة.
عن هذه الفئة من العطور المميّزة، التي تحاكي السيّدة الواثقة، تلك التي تتّخذ القرارات، نعرض الإصدارات العطرية الآتية:
 

المجموعة الأولى:

  • Elle L’Edition: يمتاز هذا العطر بمكوّنات مميّزة من الليمون، واليوسفي، والفريزيا، بالإضافة إلى الكمثري، ونغمات من الياسمين، والفاوانيا، وزنبق الوادي، والورد، والخوخ، مع قاعدة من خشب الصندل، وخشب الأرز، والمسك. إنّ هذا العطر المميّز، مستوحى من الأنوثة الجريئة، وتلك الأنوثة الباريسية.
    يحاكي أسلوب السيّدة الأنيقة بطبيعتها، ومن دون أي تكلّف.

  • GOOD GIRL من “كارولينا هيريرا”: يعبّر هذا العطر عن شخصيّة المرأة المفعمة بالتناقضات، بالقوّة والرقّة، بالجرأة والحياء. عطرٌ، يجمع بين الضوء والظلام. يحتوي على نغمات من الياسمين التي تفيض بالأنوثة، والكاكاو الذي يعكس جانبًا غامضًا ومظلمًا، إلى جانب بذور التونكا. يجسّد هذا العطر شخصيّة السيّدة الأنيقة والذكيّة.

  • عطر ILLICIT من “جيمي تشو”: من أحدث عطور جيمي تشو. توقظ هذه الرائحة الزهريّة الحديثة الحواس، وتنادي كلّ امرأة تتجرأ على عيش حياة كاملة.
    عطر فريد تمامًا، يجمع بين النعومة والجاذبيّة، بفضل نغمات من الزنجبيل، والورد، والياسمين، وخشب الصندل.

  • ROBERTO CAVALLI: عطر فاخر، ينتمي إلى عائلة عطور الأزهار. مفعم بالحيوية والجاذبيّة، بفضل مزيج فريد بين انتعاش الحمضيّات، وأزهار البرتقال، وعمق العود، والفانيليا، والعنبر، والجلود

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...