مجلة العروض الشهرية

13 من قطع ملابس البنات لا يجب أن تخلو خزانة أية بنت منها:

تحب كل النساء مواكبة الاتجاهات الجديدة في الموضة العالمية، والظهور بمظهر أنيق وجذاب كل يوم، فمن أخبار صيحات الموضة، إلى الأزياء، وألوان الموسم، إلى أحدث الموديلات والفساتين، والإكسسوارات، وعروض الأزياء… وغيرها الكثير.

وربما تختلف أذواق النساء في الموضة، إلا أنهن جميعا يتفقن تقريبا في حب التسوق وشراء الملابس دون كلل، وبالرغم من حب الكثيرات للتسوق وشراء الكثير من الملابس وأحدث الموديلات، إلا أن الخزانة مهما امتلأت بكل أنواع الملابس وأشكالها وألوانها وأحجامها لا يجب أن تخلو من بعض القطع المهمة التي يتم ارتداؤها في مناسبات مختلفة، لتبدو الفتاة متأنّقة وعصرية على الدوام ودون عناء.

تلك القطع من الملابس تجتمع في كونها ضرورية جدًا وأساسية، يتم ارتداؤها بطرق مختلفة وفي حالات متعددة، فأغلبها كلاسيكية، بتصميم رائع وتستمر موضتها بغض النظر عن السن أو اتجاه الموضة الذي تتبعينه، إليك 13 من أشهر قطع الملابس التي يجب أن تكون في خزانة كل فتاة:

1. سترة سوداء
السترة ببساطة هي واحدة من القطع الرائعة الأكثر فائدة في خزانة المرأة، هناك طرق لا نهائية للبسها، يمكن ارتداؤها في كل موسم، وبغض النظر عن كون اللون الأسود هو لون الأناقة الدائمة، فإن الاحتفاظ بسترة سوداء اللون سينقذك في كثير من الأوقات، يمكن ارتداؤها مع سراويل جينز، تنانير، وفساتين طويلة، من المهم أن تكون كلاسيكية وعلى المقاس تماما تبرز الخصر لكي لا تبدو وكأنها أكبر من مقاسك.
2.وشاح خفيف
استخدام الملحقات لتكملي طلتك أمر مهم والوشاح واحد منها، حتى وإن كنت ترتدين تيشيرت وسروال جينز فإن ارتداء وشاح خفيف على عنقك، أو على الرأس أو يمكن أن تربطيه في حقيبتك، يمكن لتلك الاستخدامات المتعددة أن تمنحك التنوع في المظهر.
فستان أسود قصير
الملابس السوداء موضة لا تفنى، والاحتفاظ بفستان أسود قصير بدون أكمام، سيكون أمرا رائعا فهو مناسب للارتداء في كل مناسبات، للسهرة، أو حتى للخروج للاستمتاع مع صديقاتك بعد يوم عمل مرهق، بارتدائه مع حزام ذهبي وسط الخصر، وأقراط ماسية صغيرة، ولا يجب أن تخلو خزانة ملابسك منه.

3.جوارب سوداء طويلة
زوج من الجوارب الطويلة يمكن أن يجعل ساقيك تبدو جميلة وأقل حجمًا وتساعدك في ارتداء أي فستان قصير ترغبين به، أو يمكنك ارتداء الجوارب السوداء مع تنورة صوفية، إذ كانت الجوارب شفافة فيمكنك مضاعفتها لتشعري بمزيد من الدفء في الشتاء.

4.معطف كلاسيكي
موضة المعطف الكلاسيكي موضة أزلية، ستبدو دوما عصرية، ويمكنك أن ترتدي المعطف الكلاسيكي للأبد، وإضافة إلى روعة المعطف الكلاسيكي يمكنك ارتداؤه مع فستان قصير، أو سروال جينز أو تنورة قصيرة، أو سروال كلاسيكي قصير.

5.سروال جينز أزرق
رمز الأناقة والشباب، يشعرك دوما بالأريحية، يمكن ارتداؤه أثناء الخروج في نزهة، أو الذهاب للتسوق، أو القيام ببعض الأعمال، موضة الجينز الأزرق أيضا موضة ألقها لا يخبو منذ أجيال، يمكنك اقتناء سروال جينز نحيل وارتداؤه مع قميص أو معطف.

6.قميص أبيض
القميص الأبيض هو واحد من أهم القطع في خزانتك، مثل السترة، وباقي الأشياء يمكنك ارتداؤه بطرق متعددة ومختلفة تقريبا، يمكنك ارتداؤه مع قلادة كبيرة إذا كنت ستخرجين في الليل للاستمتاع مع صديقاتك، أو ارتداؤه كما هو في النهار مع سروال جينز.

7.البيجاما
صديقة لطيفة لكل فتاة، تشعرك بالراحة والمرونة في البيت، بعد يوم عمل شاق، تسمح لك البيجاما بالاسترخاء، سواء في الفراش أو على الأريكة وأنت تشاهدين التلفزيون، تمنحك الشعور بالراحة والدفء والطمأنينة، كما يمكنك ارتداؤها لممارسة الرياضة المنزلية كل صباح، أو اليوغا أو التأمل.

8.أحذية متنوعة
الأحذية هي من أحب القطع للنساء، سواء الأحذية المريحة، أو الأحذية بكعب عال، فالأولى لترتديها خلال اليوم في العمل، أو أثناء الذهاب للتسوق، يمكن أن تكون بلون بني أو باللون الأسود الذي يتناسب مع كل ألوان الملابس التي سترتديها، الأحذية النهارية يمكن ارتداؤها مع الجينز، الفساتين أو التنانير، تمكنك من التنقل بأريحية خلال النهار، أثناء المشي أو في الطريق للعمل، أما الثانية لترتديها في المناسبات والزيارات فهي تظهر أيضا نوع ملابس السهر التي ترتدينها بشكل رائع.

9.حقيبة كلاسيكية
حقيبة كلاسيكية قطعة لا يُمل منها، هي صديقة الفتاة ومخبأ أسرارها، تحمل الضرورات اليومية لكل سيدة مثل: عدة المايك آب، العطور، محفظة المال، الأوراق، الإكسسوارات.. إلخ. كل ما تحتاجه الفتاة تقريبا، اختاري واحدة تُشعرك بالراحة، ربما بلون بني أو أسود، يمكنك أن تحمليها مع أية قطعة من الملابس التي ستختارينها، في أي موسم، وفي أي وقت.
10.الساعة
لا غنى عن الساعة لأية فتاة أو سيدة، فهي من القطع الأساسية التي تضفي على المظهر أناقة أكثر، وتزيّن معصمك بشكل مثالي، عند ارتداء ساعة ذهبية يفضل أن تتركيها فضفاضة لتبدو وكأنها سوار
11.النظارات
النظارات الشمسية، قطعة رائعة لا تظهر أناقتك فقط بل تحمي عينيك أيضا من وهج أشعة الشمس، وتشعرك بالراحة أثناء تنقلك في النهار.
12.قلادة كلاسيكية
لا غنى عن القلادة في خزانتك، القلادة تكمّل مظهرك وتُظهر أنوثتك، سواء كنت سترتدين ملابس سهرة أو ملابس كاجوال، قلادة كلاسيكية مزخرفة ستكون خيارا رائعا لترتديها مع فستان قصير أو مع قميص وسروال جينز.

مهما كان عدد الملابس التي تشترينها فإن تلك القطع المذكورة سالفًا هي القطع الأهم التي لا يجب أن تخلو منها خزانتك، يمكنك الاستغناء عن الكثير من القطع لكن تلك الملابس والإكسسوارات، ستظل معك لسنوات طويلة، لذلك احرصي على أن تفسحي لها مجالا في خزانتك
13.فستان أسود قصير
الملابس السوداء موضة لا تفنى، والاحتفاظ بفستان أسود قصير بدون أكمام، سيكون أمرا رائعا فهو مناسب للارتداء في كل مناسبات، للسهرة، أو حتى للخروج للاستمتاع مع صديقاتك بعد يوم عمل مرهق، بارتدائه مع حزام ذهبي وسط الخصر، وأقراط ماسية صغيرة، ولا يجب أن تخلو خزانة ملابسك منه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...