مجلة العروض الشهرية

8 أغراض في خزانة الرجل تجعله جذابا دائماً.. احرص على ارتدائها

إطلالتك تتحدث عنك، ففور خروجك من باب منزل وحتى وصولك إلى هدفك، فأنت لا تتحدث بكلمة واحدة، بل تترك مظهرك هو من يجذب أنظار النساء إليك ويقول الكثير عنك، ولكن وخلال ذلك قد تغفل الكثير من الأغراض التي تعشقها النساء، والتي تزيد من جاذبيتك وأناقتك.

وحرصًا منا على زيادة جاذبيتك نعرض لك فيما يلي بعض الأغراض التي تمتلكها في خزانتك بكل تأكيد، وننصحك بارتدائها .
الحذاء الاكثر ملاءمة
يعد الحذاء من أكثر الأغراض التي توليها المرأة أهتمامًا، لذلك عليك أن توليه نفس القدر من الاهتمام، وتقوم بالاختيار الجيد له، فيجب أن يكون أنيقًا ومطابقًا لنفس ظل السراويل، أو يكون أكثر قتامة بقليل.
تيشرت هينري
تيشيرت هينلي من أفضل قطع الملابس التي تتواجد في كثير من خزانات الرجال، ولكن للأسف لا يولونهم الكثير من الاهتمام، فالكثير من الرجال لا يدركون مدى جاذبية تلك القطعة للنساء، وأنه لا ينقطع أبدًا من خطوط الموضة المستوحاة من نجوم هوليوود والرياضيين المشهورين.

تيشيرت هينلي هو تيشيرت بدون ياقة مع أزرار طائرة غير مقفولة.
التيشرت الابيض مع الجينز
أما عن استايل التيشيرت الأبيض مع البنطال الجينز سواء فاتح اللون أو القاتم، فإنه من أفضل الأغراض التي يجب أن يحرص الرجل على ارتدائهما معًا، حيث إنها تعطي مظهرًا أكثر رجولة وجاذبية.

الملابس ذات الرقبة V
المرأة تعشق الملابس العلوية ذات الرقبة على حرف V، فعند ارتداء الرجل لهذه القطعة أياً كان نوعها “تيشيرت، بلوفر، بلوزة”، فإنها تعطي انطباعًا أنك شخص ذو مظهر جيد ويعرف كيف يعتني بنفسه.

القمصان بأكمام مطوية وربطة عنق نحيفة
هذا المظهر هو مزيج مثالي من الكاجوال والكلاسيكية الأنيقة، فهذه القمصان ذات الأكمام المطوية وربطة العنق الضيقة النحيفة تعطي انطباعاً جذاباً للنساء على أنك ” شخص ثقيل المشاعر مشغول دائمًا، عملي، وليس العاطفة وحدها من تدفعني”.
البدلة slim
كما تعد البدلة Slim والتي تكون أي وكأنها مصنوعة بشكل كبير ودقيق للغاية على جسم من يرتديها من أكثر الأغراض التي تشكل جاذبية كبيرة للنساء، كما أنها لا تخرج أبدًا من طور الموضة، وتجعل من الرجل حلم كل امرأة .

الإكسسوارات
وللأسف يجهل الكثير من الرجال ارتداء الإكسسوارات في اعتقاد منهم أنه مصطلح يعود للنساء فقط، دون إدراك منهم أن العصابات الجلدية، و أصنافها المضفرة، والساعات وغيرها من أكثر الأغراض جاذبية للنساء وكذلك من أكثر الأغراض التي تضيف أناقة لمظهر الرجل، أناقة لا مثيل له.

القبعات
عندما يتعلق الأمر بالكماليات، فبكل صدق فإن القبعات يمكن أن تحول زي أي رجل من عادي أي مثير للغاية، فمع اختيارك للقبعة المناسبة استعد لأن تكون مركز اهتمام الفتيات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...