إليكِ أبرز صيحات الديكور التي يتوقع خبراء الديكور رواجها في عام 2018 لا تتوقف صيحات الديكور عن التغير كل موسم لنجد سطوع أفكار وتصاميم جديدة واختفاء صيحات ظهرت للتو، ففي عالم الديكور الإلهام هو المسيطر على كل ما هو جديد. ومع حلول العام الجديد يتوقع خبراء الديكور رواج أنماط معينة من التصاميم ولوحات ألوان جديدة مع المزيد من السيطرة لأسلوب السيمي كلاسيك على الديكورات الداخلية. ولا يزال الاستايل البوهيمي يحتفظ بنصيبه في صيحات الديكور وينافس بقوة على الصيحات الأكثر رواجاً.

درجة الخوخي

 

تعد درجة الخوخي واحدة منأبرز ألوان الدهانات والأثاث التي يؤكد خبراء الديكور رواجها في العام الجديد.

برزت صيحة الخوخي مؤخراً وتستمر في العام الجديد، وهي من الدرجات التي يمكن اعتمادها مع الديكورات العصرية والطابع الكلاسيكي. يمكنكِ اعتماد درجة الخوخ في دهانات الحوائط، الأثاث أو الستائر أو جميعها مع اختيار درجات مختلفة من اللون الخوخي. تتميز درجة الخوخي بكونها من الدرجات التي يمكن تطبيقها في جميع غرف المنزل بأشكال مختلفة، كما أنها من الدرجات التي ترتبط بروح الطبيعة وتمنح منزلك لمسة مشرقة

نباتات الزينة

تميل صيحات الديكورات الداخلية مؤخراً إلى استخدام نباتات الزنة بشكل مكثف في مساحات المنزل المختلفة.

تساعد نباتات الزينة على إضفاء حيوية وانتعاش على أي غرفة بالمنزل وهو ما تتجه إليه صيحات الديكورات مؤخراً حيث يتجه الديكور إلى الطبيعة والاستايل الاستوائي المنعش. تعد نباتات الزينة من عناصر الديكور الأساسية أيضاً في الطابع البوهيمي. تتوفر العديد من نباتات الزينة التي يمكنكِ الاختيار بينها، احرصي فقط على معرفة الطرق الصحيحة للعناية بكل منها

لدرجات النابضة

الدمج بين الدرجات النابضة قد يبدو للوهلة الأولى من الصيحات الصاخبة إلا أنه مع العناية باختيار الألوان وتنسيقها ستحصلين على لوحة فنية رائعة.

الدرجات النابضة تضفي على ديكورات المنزل الحيوية والبهجة وهي تتلائم بشكل رائع مع الديكورات العصرية. إذا كنتِ تودين منح منزلك إطلالة جديدة في العام الجديد دون الحاجة لتغيير ديكورات المنزل بالكامل، يمكنكِ استخدام الوسائد سواء في غرف النوم أو غرف المعيشة. اللوحات وديكورات الحوائط من قطع الديكور أيضاً التي يمكنكِ استخدامها في إضفاء لمسة من الألوان على منزلك. صيحة المقعد الواحد، وهي اختيار مقعد واحد بستايل ولون مختلف عن بقية الأثاث و وضعه في أحد أركان الغرفة من الصيحات التي تتصدر أشكال الديكور في العام الجديد.

ورق الجدران

 

عاد ورق الجدران في السنوات الأخيرة كبديل أكثر تنوعاً وأناقة لدهان الحوائط التقليدية.

في عام 2018 يبرز ورق الحائط ذو التصاميم الكبيرة والنقوشات الهائلة. بالرغم من أن النقوشات الكبيرة الحجم قد تكون مغامرة، خاصةً لمن يفضلون الأنماط الكلاسيكية الهادئة، إلا أنها تمثل خياراً رائعاً وخاصةً لحائط الواجهة حيث تساعد على لفت الانتباه بمجرد دخول المنزل ومنحه إطلالة غاية في الأناقة. تناسب تصاميم ورق الجدران الكبيرة مع الأثاث السادة حتى لا تبدو الغرفة مزدحمة عند استخدامه مع الأثاث المنقوش.

الديكورات المعدنية

ظهرت صيحة الديكورات الجدارية المعدنية مؤخراً ولاقت استحساناً و رواجاً كبيراً مما جعلها من أبرز صيحات الديكور في العام الجديد.

لا مكان للجدران الخالية في عام 2018 حيث أصبحت ديكورات الحوائطمن القطع الأساسية في أي منزل عصري. الديكورات المعدنية من القطع الغير تقليدية التي ستمنح أي حائط في المنزل إطلالة استثنائية. تتوفر من الديكورات المعدنية العديد من التصاميم المفرغة والمصمتة كما توجد العديد من الأرفف المعدنية ذات أشكال جذابة والتي يمكن استخدامها في رص القطع الفنية أو  .الكتب