مجلة العروض الشهرية

أفكار مختلفة لتسريحة الضفيرة على طريقة النجمات

98

تسريحة الضفيرة من الستايلات الجريئة والمميزة التي تربعت على عرش الموضة في السنوات القليلة الماضية، واستطاعت أن تثبت نفسها حتى أصبحت الكثيرات من النجمات تعتمدها حتى على السجادة الحمراء، مع الفساتين السواريه لاطلالة مختلفة ومميزة.

تسريحة الضفيرة مع ذيل الحصان

واحدة من التسريحات المريحة والتي تناسب كل الأوقات لديكِ، سواء كانت المناسبات الكلاسيكية أو حتى على الشاطئ، هو اعتماد تسريحة الضفيرة مع ذيل الحصان، والتي ترفعين فيها كل شعركِ للأعلى بربطة ذيل الحصان، وتضفيرة الخصلات المنسدلة، وبإمكانكِ تضفيرها ضفائر واسعة أو صغيرة جدًّا تشبه شكل عظام السمكة، كهذا اللوك من النجمة العالمية بلاك ليفلي Blake lively.

تسريحة الضفيرة العنقودية

من التسريحات الصعبة التي تتطلب احترافًا عاليًا لتنفيذها، لكنها بالوقت نفسه تمنحك لوك جذابًا، هي الضفيرة العنقودية والتي تكون مضفّرة بشكل أنيق، ثم يتم رفعها للأعلى على شكل عقد مختلفة، كالتي اعتمدتها جنيفر لوبيز J- lo بإحدى المناسبات المهمة على السجادة الحمراء، ولكنها تحتاج أيضًا إلى شعر طويل جدًّا.

تسريحة الضفيرة على جنب

لا تحتاجين مع هذه التسريحة إلى الذهاب لمصفف الشعر، يمكنكِ اعتمادها بكل بساطة بتقسيم الشعر إلى ثلاث أو أربع خصلات مجمّعة، وتضفير الشعر، ولثبات الشعر أكثر ولتتحكمي بالضفيرة، يمكنكِ ربط الشعر برباط لثبات الضفيرة.

تسريحة الضفيرة مع الكعكة

يمكنكِ عمل الضفيرة مع ذيل الحصان العادية، ومن ثم لفها على أعلى الرأس لتحصلي على تسريحة الكعكة المميزة، لاطلالة مختلفة وجذابة، وعملية أيضًا، من الممكن أن تعتمدي معها سكارف الساتان الناعم على الشاطىء، أو مع الفساتين الصيفية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat