مجلة العروض الشهرية

بعد تميزه بدقيقة صمت .. من كان مرشحًا للشخصية عوضاً عنه

209

حقق النجم والفنان السوري خالد القيش نجاحًا مميزًا بحضوره بشخصية “العميد عصام شاهين”، ببطولة مسلسل “دقيقة صمت” للكاتب سامر رضوان والمخرج شوقي الماجري، وبطولة عدد من النجوم، منهم: عابد فهد، وفادي صبيح، وستيفاني صليبا، ورنا شميس، وآخرين .

و بعد نجاحه نال أداء خالد القيش في المسلسل إشادات نقدية وجماهيرية واسعة جدًّا، لجهة إتقانه للشخصية وتبنّيه لها، وطريقة تحكمه بمفاصل أدائها وحالاتها النفسية، والمنعطفات الكبيرة التي تمر بها .

ما هو غير معروف بالنسبة للجمهور، أنّ خالد لم يكن المرشح الأول لهذه الشخصية، حيث إنه وبحسب معلومات سمارت ديل، كانت الترشيحات تصب باتجاه نجوم آخرين، ومنهم: إياد نصار، وبسام كوسا، وغيرهما، وهو ما نوّه إليه كاتب المسلسل خلال العرض، حيث أكد أنه لم يكن مقتنعًا بترشيح المخرج الماجري لخالد، وأنه أعطاه موافقته بعد يومين على الترشيح، حيث عبّر عن سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه القيش في المسلسل.

إذ استطاع خالد أن يثبت أنّ الخيارات لا يجب أن تقتصر على النجوم المعروفين، وإنما بإمكان ممثل موهوب أن يثبت أنه يستحق الفرصة لإثبات قدراته، من خلال بطولة عمل، فهل تستمر رهانات المخرجين في الدراما السورية على أسماء جديدة للعب الأدوار الأولى، أم ستعود قاعدة الاعتماد على الأسماء المكرسة فقط .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat