مجلة العروض الشهرية

موديلات فساتين ناعمة لكل يوم

333

موديلات فساتين ناعمة

وما يميز اللبنانية نور عريضة، أنّ اطلالاتها أكثر بساطة من المدوِّنات الأخريات، حيث إنه بإمكان أيّ شابة أن تعتمد الاطلالات عينها بسهولة.
كما أنّ الشابة كثيرًا ما تنسق اطلالاتها مع اطلالة طفلتها الصغيرة، ما يجعلها أيضًا ملهمة للكثير من الأمهات اللواتي يعشقن العصرية والتميز.

وقد جمعنا لكِ سيدتي، صورًا من حساب نور عريضة على انستقرام، تلهمكِ باختيار موديلات فساتين ناعمة لكل يوم، شاهدي الصور واختاري ما يناسبكِ.

الدنيم

من الواضح جدًّا أنّ البلوجر نور عريضة تعشق اطلالات الدنيم، وتستخدمها في أغلب اطلالاتها، حيث إنها ترتدي جاكيت الدنيم فوق الفساتين الناعمة، التي تتناسب كثيرًا مع لون الجينز كالأبيض.
كما أنها ظهرت بأكثر من صورة وهي بفستان صيفي من الجينز، أظهرها بإطلالة عملية عصرية.

تعرف نور عريضة باختيارها للألوان الجريئة في اطلالاتها، وهذا ما ظهرت به في اطلالاتها الصيفية، حيث تألقت بفساتين ناعمة لكل يوم بألوان صيفية.

تميزت مدونة الموضة نور عريضة باطلالاتها، بالجمع بين الكلاسيكية والبساطة، فانعكس هذا المزيج بشكل عصري مميز عندما اختارت فساتين ناعمة لكل يوم.

تتمتع نور عريضة بقوام ممشوق يساعدها في ارتداء الفساتين الطويلة الواسعة الرائجة كثيرًا في صيف عام 2019، وهذا ما اعتمدته في العديد من اطلالاتها.

كثيرًا من الأمهات يعشقن أن تكون اطلالاتهنّ متناسقة مع اطلالة فتياتهنّ الصغيرات، فإنت كنتِ تبحثين عن فساتين ناعمة لكل يوم لكِ ولطفلتِك، فإنّ اطلالات نور عريضة ستساعدكِ كثيرًا في ذلك، إذ إنها في أغلب صورها مع طفلتها تنسق اطلالتها معها، وتختار لها ما يتناسب مع عمرها واطلالتها هي من فساتين ناعمة لكل يوم بألوان مميزة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat