مجلة العروض الشهرية

نوال الزغبي: أنا امرأة لا تُكسر ولا يمكن أن أكرر تجربة الزواج

466

أشارت نوال الزغبي إلى أنها لا تكبر سوى خمسة أشهر في السنة، كما أثنت على تعامل سالم الهندي معها، وتحدثت عن النجاح الكبير الذي يحققه ألبومها الجديد “كدة باي” وموقفها من الزواج وإمكانية تكرار التجربة.
نوال الزغبي تحدثت عن سرّ شبابها، وقالت “أنا لا أكبر سوى 5 أشهر في السنة”، وأشادت بالتعامل مع الرئيس التنفيذي في شركة “روتانا” سالم الهندي قائلة”أحب التعامل مع سالم الهندي وأشتغل معه براحتي وهو يدعمني دائماً. وأضافت: “روتانا” هي الشركة الوحيدة الموجودة بقوة وهذا أمر يريح الفنان”.
أما عن فترة غيابها والمشاكل العائلية التي تخللتها وعودتها المضيئة، قالت ” المشاكل العائلية دمار، وأنا مررت بالكثير من الصعوبات والمشاكل ولكنني تخطيتها، أنا امرأة قوية يمكن أن أهتزّ ولكن لا يمكن أن أُكسر. الضوء يمكن أن يعود إذا عرفنا كيف نشحنه بشكل صحيح. مسيرتي الفنية طويلة، وكل فنان تصادفه “طلعات ونزلات” ويمكن أن يقدم أغاني أفضل من أغان أخرى، ولكن الشيء الأهم هو أن يشعر وكأنه بدأ حديثاً”.

وعن إمكانية تكرار تجربة الزواج، تساءلت ” من يخوض تجربة الزواج هل يمكن أن يكررها؟ أنا لا يمكن أن أتزوج مرة أخرى”.
ومن وحي عناوين أغاني ألبومها الجديد، أوضحت نوال الزغبي أنها تقول “كدة باي” لكل شخص سلبي مرّ في حياتها وألحق الأذى بها، وأنها عاشت “مية وجع” في كل مراحل حياتها، ولكنها بدأت تشعر في سن الثلاثين بقسوة الدنيا، كذلك أكدت أنها تمحو أشياء كثيرة من حياتها، ويمكن أن تستعمل المحاية مرة ثانية، لكي تتأكد من أنها حذفت فعلاً”.
نوال قالت أن “اللي براسي عملته” يتطابق مع البوم “كده باي”، لانه ألبوم جيّد بكل ما تستحق الكلمة من معنى، وأنه يوجد “جوا القلب” أشخاص كثيرون، ولكن لا حبّ في حياتها.
هذه الآراء والمواقف عبرت عنها نوال الزغبي خلال إطلالتها ببرنامج ” بيت الكل” مع الفنان والإعلامي عادل كرم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat