مجلة العروض الشهرية

اختاري حجابك حسب لون بشرتك !!

516

اختيار الحجاب المناسب عادةً ما يؤثّر بشكل كبير في اطلالة الصبيّة، سواء الخامة أو الستايل، وطريقة لفة الحجاب، بالإضافة إلى مدى مناسبة لون الحجاب إلى درجة بشرتِك.

كيف تختارين حجابكِ بحسب لون بشرتِك؟؟!!

ألوان حجاب للبشرة البيضاء

يناسب البشرة البيضاء الألوان الفاتحة والمبهجة، كـ درجات النود، وألوان الباستيل كالأخضر، ويمكنكِ اعتماد الأبيض بشرط أن يكون هناك بعض الألوان الأخرى بملابسِك، كي لا تبدي شاحبة.

ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء

الدرجات الفاتحة بشكل عام، تضيف ضوءًا لوجهكِ، كـ الأبيض والبيبي بلو، وكذلك اللون الأزرق الليلكي، والذهبي مع لمسة لامعة، وحاولي الابتعاد قدر الإمكان عن الدرجات الداكنة، كالنبيذي والأسود والبني، فمع هذه الألوان ستبدين باهتة للغاية.

ألوان حجاب مناسبة للبشرة القمحية

البشرة القمحية هي التي تقع بين البشرة البيضاء والسمراء، وتُعتبر هي أكثر ألوان البشرة التي يناسبها كثير من الألوان، كالأحمر والأبيض، والأخضر وألوان البحر المتدرجة.

ماذا عن اللون الأسود؟

الأسود يضيف درجة شاحبة للبشرة السمراء، ولكن إن كنتِ تفضلينه كثيرًا فحاولي دمجه مع درجات أخرى، أو ارتدي باندا بألوان فاتحة كالأبيض، أما أصحاب البشرة القمحية، فيمكن ارتداء الحجاب باللون الأسود ولكن مع الملابس الملونة.

كما يفضل أن تحرصي عزيزتي أن يناسب كذلك لون حجابكِ ألوان الملابس التي ترتدينها، وعادةً ما تكون هناك ألوان حيادية تناسب كل القطع لديكِ، كالأبيض ودرجات النود الروز، والبيج الفاتح.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat