مجلة العروض الشهرية

موضة الترتان في 2019 صيحة قديمة بتنسيق عصري!

538

موضة الترتان المعروفة بالمربعات أو الكاروهات، من الصيحات القديمة من زمن الستينيات والخمسينيات، وبكل عام نجدها مستمرة، لكنّ الفكرة في مدى سيطرة وجودها بعالم الأزياء، وبشتاء 2019، كان لها النصيب الأكبر في السيطرة على كثير من القطع العصرية التي تعتمد في أساسها على الترتان، بخامات مختلفة ثقيلة وناعمة، كما وجدناها بعروض فيرساتشي Versaceومايكل كورس Michael Kors.

وتباعًا اعتمدت موضة الترتان في 2019 كثير منالفاشينيستات والنجمات، بتنسيقات عصرية وجذابة، جمعنا لكِ أبرزها لتختاري ما يناسبكِ.

التايور الترتان من دانا الطويرش

بتنسيق مميز اعتمدت الفاشينيستا الكويتية على التايور الترتان بالكامل، باللون الرمادي مع الأبيض، نسقت معه بلوزة بيضاء بكشاكش عند الأكمام والياقة، لاطلالة كلاسيكية من الدرجة الأولى تصلح للمناسبات الرسمية سواء بالنهار أو الليل

الفساتين الكاروهات من العنود بدر:

اعتمدت الفاشينيستا العنود بدر على موضة الترتان، باختيار فستان باللون الروز مع البترولي بستايل القميص الفستان، نسقت معه “بوت جملي” طويلًا، مع حزام الخصر من اللون نفسه، لاطلالة عملية، وبالوقت نفسه أنيقة ومريحة.

التنورة الترتان مع المعاطف الطويلة:

ظهرت فكرة التنورة الترتان بستايلات مختلفة هذا الموسم، كالتنورة الطويلة بنقوشات بربري Burberry التي أساسها المربعات، مع معطف طويل باللون الروز النود وشنطة هيرميسHermes بألوان التنورة نفسها، لاطلالة مناسبة أكثر للعمل وللصبيّة الثلاثينية، إذ تزيدها فخامة وأناقة.

البليزر الترتان لاطلالة عملية:

من أكثر الصيحات التي ظهرت بها موضة الترتان هو البليزر، فقد اعتمدت عليه كثثير من الفاشينيستات كالعنود بدر بالبليزر الكاروهات معالحزام العريض، والبنطلون الضيق، وكذلك اختارته الفنانة بثينة الرئيسي مع حزام الأوف وايت الأصفر الشهير، وقبعة البيريه لاطلالة ستينية مستوحاة من الأجواء الفرنسية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat