مجلة العروض الشهرية

فوائد زيت الزيتون للوجه…تعرّفي إليها..

615

زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية للعناية بالجمال ، إضافة لتعزيز الصحة العامة، وفوائد زيت الزيتون للبشرة عديدة ومتنوعة، نظرًا لمكوناته الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. ويعتبر زيت الزيتون من أهم الوصفات لحصول على بشرة أكثر بياضاً ونضارة، ومقشر طبيعي للوجه. فزيت الزيتون منتج طبيعي يمتلك الكثير من الفوائد والإستخدامات إذا كنت تبحثين عن حلول فعالة للعناية ببشرتك .

تعرفي على أهم وصفات زيت الزيتون:

فوائد زيت الزيتون للبشرة أكثر حيوية
توضع بعض قطرات زيت الزيتون على صفار واحد بيضة، وتخلط المكونات سوياً وتوضع على البشرة وتترك لربع ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء النقي ويعمل هذا القناع على حيوية ونضارة البشرة.
فوائد زيت الزيتون للبشرة والتخلص من شوائب وأوساخ الجلد
ملعقتين من زيت الزيتون النقي مع 3 إلى 4 ملاعق من مسحوق الطحين، ويخلط المكونات سوياً ويوضع الخليط كماسك على الوجه ويجب مراعاة ألا يكون الماسك شديد السمك ويترك المزيج ربع ساعة على الوجه ثم يغسل الوجه بالماء النقي.

فوائد زيت الزيتون لبشرة نضرة
توضع بعض قطرات زيت الزيتون قد تصل إلى ملعقتين مع واحدة من الأفوكادو وتخلط المكونات سوياً، ونضع المزيج على الوجه مع مراعاة ألا يكون المزيج شديد السمك على الوجه، ويمكنك استخدام هذا الخليط على البشرة أيضاً، واتركي الخليط حوالي ربع ساعة واغسلي وجهك بالماء النقي.
جزرة مبشورة ومعصورة ويؤخذ عصيرها ويوضع على العصير ملعقة من العسل وملعقة منزيت الزيتون ، ويمزج المكونات سوياً واتركي الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة أو أكثر، ثم اغسلي وجهك بالماء

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat