مجلة العروض الشهرية

للرجل موضة التسعينيات أبرز صيحات شتاء 2019 ..

487

برز كثير من الصيحات المختلفة لـ أزياء الرجل لشتاء 2019، إذ اعتمدت دور الأزياء العالمية على خلال أسابيع الموضة على إبداع الكثير من التصاميم المختلفة، ليتألق بها الرجل في شتاء 2019، كعودة أزياء التسعينيات، والمعاطف الجلد، وغيرها، جمعناها لك عزيزي الرجل في التالي.

الأكتاف كبيرة الحجم

برزت موضة التصاميم الواسعة منذ سنوات عدة، ولكن هذا العام سيكون بتركيز أكبر على الاكتاف الواسعة كـ البلايزر الواسع الرمادي من كالفن كلاين Calvin Klein، مع القميص المنسدل الواسع باللون الأبيض، لاطلالة أكثر بوهيمية.

معطف الخروف Shearling jacket

عادت هذه الموضة بشكل كبير من زمن التسعينيات بالكثير من أشكالها الكاجوال المعروفة، كدمج المعاطف الجلد مع الفرو، أو خامات الفيلفت القطيفة، كالمعطف الأبيض من جلد الفرو بالكامل من Burberry بربري مع حزام الجلد، لاطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، أو كالمعطف الطويل من Berluti بيروليتي بلمسة كلاسيكية يمكنك ارتداؤه مع البناطيل الكلاسيكية والبلوفر داكن اللون.

المعاطف الجلد المستوحاة من التعسينيات بذوق فخم ومترف

عليك أيها الرجل أن تحتفظ بأحد المعاطف الجلدالواسعة بألوان رجالية قوية، كالبترولي الممزوج باللبني أو كالأسود اللامع من هيرميس Hermes، أو المعطف برسومات جلد التمساح من Pradaبرادا.

جاكيت رجل الحريق

قد تكون هذه أحد التصاميم الجريئة التي سوف يعتمدها الرجال في شتاء 2019، ففكرة ارتداءجاكيت رجل الحرائق بألوانه البرتقالية مع الخطوط الصفراء والنيون اللافتة قد تكون غريبة قليلًا.

رسومات جلود الحيوانات

برزت هذه الصيحة في عالم النساء، ولن تخلوَ من موضة الرجال أيضًا لكنها سوف تكون بارزة أكثر على خامة الصوف، على عكس خامة الجلد المترفة للصبايا، كـ المعطف بجلد النمر من Bottega Veneta بوتيغا فينيتا، أو الرمادي من Valentinoفالنتينو.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat