مجلة العروض الشهرية

موديلات بليزر مخطط لإطلالة نحيفة للمحجبات..

596

عند البحث في خزانة أيّ صبيّة، سوف تجد البليزر قطعة أساسية موجودة به، فقد هيمن بشكل قوي وملحوظ على عالم الموضة لاسيما بموضة المحجبات، فقد أصبحت الفاشينيستات يتألقن بموديلات بليزر مختلفة، تحديدًا البليزر المخطط الذي عادة ما يضيف شكلًا أكثر نحافة للصبيّة، سواء كان المخطط بالطول أو المائل، وقد جمعنا لكِ موديلات مختلفة من البليزر مستوحاة من مدونات الموضة، لتستوحي اطلالتكِ المناسبة.

اعتمدته الفاشينيستا دلال الدوب بلون الأحمر الخشخاش، وهو من الدرجات الرائجة بشتاء 2019، مع تطريزات الورود الذهبية على أحد جانبي البليزر، وحزام الخصر من البلايزر نفسه، نسقته بشكل هادئ مع الجيببنطلون الواسع، وشنطة متوسط الحجم باللون النبيذي من جلد التمساح، بينما كانت الشوز مدببة باللون الذهبي، وهذا النوع من الأحذية هو الأنسب مع البناطيل الواسعة كي تبدي أنحف.

بينما اختارته مدونة الموضة الخليجية مرمر محمدبلونَيْ الأبيض والأسود المناسب أكثر لذوقها المترف، وبالرغم من أنّ التصميم متشابه لكن طريقة التنسيق غيّرته، فقد اختارت البنطلون الأسود القصير قليلًا، مع الحجاب الأبيض، والنظارات الدائرية العسلية الداكنة، لتتماشى أكثر مع لون البليزر، لاطلالة مناسبة أكثر للعمل أو مناسباتكِ الكلاسيكية.

أما الفاشينيتسا خولة فقد اعتمدت على البليزر بطريقةكاجوال وعملية، غيّرت من الطابع الكلاسيكي له، وهو ما بدأت المدونات تفعله مع هذا الموديل، فاختارته مع الجينز وحذاء الميول mule الفرو، وقميص باللون البيج، اختارت الطرحة من اللون نفسه، وهذا الستايل مثالي لكل الصبايا، فيجعلهن أنحف بشكل كبير.

لفتنا اختيار المدونة سيسي البستاني للبليزر بخطوط الكاروهات بالألوان الفاتحة والهادئة بتصميم الـ Double Breast، مع البنطلون الأبيض، والشنطة الحمراء، وتوربان بيضاء لاطلالة كاجوال أنيقة ومهندمة.

وأنتِ عزيزتي أيّ طريقة ستنسقين بها البليزر المخطّط ؟.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat