مجلة العروض الشهرية

العلاقة الحميمية أساس العلاقة الزوجية ..

126

العلاقة الحميمه تعتبر من اساسيات الحياة الزوجيه ومن خلالها تنبع السعادة ويزداد الحب بين الشريكين .

لذلك ترغب كل امراه في محاوله ارضاء زوجها حتي لا يري غيرها في هذا العلاقه وايضا الحياة بشكل عامه ولكن هناك طرق ووسائل يجب ان تعرفيها حتي تستيطعي ارضاء ولا يتقبل تلك العلاقه من احد غيرك فيجب ان يري فيكي الزوجة التي تسعده والصديقة التي تسمعه والحبيبيه التي تعطي كلمات الحب التي يحتاجها دائما والعاشقه التي يتعامل معها بكل حريه واستمتاع وامه التي تعطيه دائما الحنان وثقه بالنفس .

وفي ظل تطور المجتمعات ووجود السوشيال ميديا بقي من صعب ان تحفظي عليه او ان تغضي بصره عما يراه ويسمعه لذلك ابدا معه بالاهتمام من العلاقه الحميمه التي تعد احيانا نقظه ضعف الرجل المتزوج ودائما يكون عدم اهتمامك بيها هو الفخ الذي تقعي فيه .

1-الرجال يعشقون الخيالات وتثيرهم المرئيات
أهم الحيل الجنسية التي يمكنكِ اتباعها لإثارة زوجكِ ولانجذابه لممارسة العلاقة الحميمة هي العينين والحس البصري أي أول شيء يلفت أنظار زوجكِ إليكِ وتقوم بتحريك الشهوة والرغبة الجنسية لديه هو ارتدائك للملابس المثيرة مع المكياج الناعم والخفيف الذي يمنحكِ إطلالة جمالية جذابة. احرصي على وضع عطر يحبه الزوج فهنا يشعر الزوج بزيادة في النشاط الجنسي وتبدأ الشهوة والرغبة الجنسية تتحرك لديه. أثناء الاتصال الجنسي وممارسة الجماع. يرغب الزوج بالنظر في عيون زوجته لكي يرى مدى شعورها وإحساسها بالمتعة واللذة فهذه الطريقة قد تثيره وتجذبه تجاه زوجته كثيرًا لأنها تشعره بأن أدائه الجنسي جيد ويشعرها بالمتعة والوصول للرعشة الجنسية.

2-الرجال يحبون الكلام المثير أثناء الجماع
من الحيل الهامة أيضًا لانجذاب الزوج لممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته هو التغنج به أثناء ممارسة العلاقة الجنسية أي تحدثي مع زوجكِ بأسلوب مغري وجذاب فهذه الطريقة قد تدغدغ أعصاب الزوج الجنسية وتثيره بشكل كبير. يمكنكِ الحديث بالكلام عن العلاقة الحميمة أثناء الممارسة دون خجل وأن تقولين له أنك تشعرين بالإثارة أكثر عندما يقوم بلمس أي منطقة من مناطق جسمكِ. كما تغنجي به قائلة إنكِ تشعرين بالمتعة كثيرًا معه وخاصة إذا فعل “كذا وكذا …” عليكِ تحديد عبارات الكلام بكل وضوح ودون تردد. أحرصي على إظهار الآهات والتأوهات خلال الجماع فقد يشعر الزوج بالإثارة أكثر.

3-الرجال يعشقون المفاجآت
احرصي بأن تفاجئي زوجكِ قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة وذلك من خلال طلبكِ له لممارسة الجماع في وقت لا يتوقعه أبداً منكِ مع تغيير المكان والطريقة والوضع الجنسي التقليدي. يمكنكِ مفاجئة زوجكِ عن طريق مداعبتكِ لبعض المناطق المثيرة في جسده قبل العلاقة فهذا يزيد من إحساسه بالرغبة والنشوة الجنسية. إذا أردتي أن يشعر زوجكِ بالجنون فقومي بتدليك جسده باستخدام الزيوت العطرية المثيرة فقد تمنحه إثارة ومتعة لا مثيل له. من أهم المناطق التي يمكنكِ تدليكها هي عضوه الذكري مع الضغط برفق على الخصيتين أو تقبيل العضو مع العض الخفيف. قومي أيضًا بمداعبة شفتيه ولمس أذنيه وعنقه. جميع ذلك قد يجن الزوج ويجعله دائم الرغبة في ممارسة الجنس.

4-الرجال يميلون للهفة والاشتياق
من أبرز الطرق التي يمكنكِ اتباعها لجذب الزوج إليكِ ويشعر بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة هو أن تشعريه دائماً باللهفة والاشتياق وهذا عن طريق الرسائل والمحادثات الجنسية المثيرة التي يمكنكِ فعلها. فعندما يكون زوجكِ خارج المنزل قومي بالاتصال به ولمحي له عن اشتياقكِ له وأنكِ تنتظرينه بفارغ الصبر لكي تلتقي به. يفهم هنا الزوج ويعرف ماذا تقصدين ويشعر باللهفة الشديدة لرؤيتكِ. يمكنكِ ارسال بعض الرسائل المحملة بكلمات وعبارات الاشتياق والحب له.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
WhatsApp chat