مجلة العروض الشهرية

ماسكرا حواجب شفافه

278

رسمة الحواجب هي إحدى أبرز ميزات جمال المرأة، وهي عامل أساسي في إطلالتها في كافة الأوقات، بالتالي من الضروري إعدادها بشكل متقن لتدوم ثابتة طوال اليوم. ويعد استخدام ماسكرا الحواجب الشفافة ضرورياً، حيث يمنح حاجبيك مظهراً صقولاً ومتألقاً.
وفي هذا المقال، نرصد لك أفضل أنواع ماسكرا الحواجب الشفافة، لتختاري من بينها ما يناسبك.

NYX PROFESSIONAL MAKEUP Control Freak Eyebrow Gel

تتميز ماسكرا الحواجب الشفافة هذه من NYX، بتركيبتها غير اللزجة التي تضاعف حجم الحواجب وتجعل رسمة الحواجب مثالية وثابتة طوال اليوم. وبإمكانك تطبيقها فوق بودرة الحواجب وأيضاً فوق كحل الحواجب.

 

Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter

تشتمل ماسكرا الحواجب الشفافة من جيفنشي، على الفيتامين B5 الذي يمنح حجماً لحاجبيك، وهي أحد أرقى المنتجات الحديثة والمبتكرة الموجهة للمرأة العصرية التي تولي اهتماماً كبيراً برسمة حاجبيها والحفاظ عليها ثابتة ولامعة لوقت طويل.

jane iredale PureBrow Brow Gel

إن ماسكرا الحواجب الشفافة هذه مكونة من مزيج من المكونات الطبيعية والعضوية، ومصنوعة بتقنية عالية تعمل على تثبيت الحاجبين في مكانهما لساعات طويلة. كما أنها مرفقة بفرشاة رفيعة تسهل عليك تطبيق ماسكرا الحواجب.

 

Essence Dear Eyebrow Lash Brow Gel Mascara

تعد Essence إحدى العلامات التجارية التي تلتزم بصنع منتجات خالية من المواد القاسية التي تؤثر سلباً على البشرة والشعر. وهذا ما ينطبق على هذه الماسكرا الشفافة المخصصة للحواجب. وبالإمكان استخدامها للحاجبين والرموش في الوقت نفسه.

MILK MAKEUP KUSH Clear Brow Gel

تركيبة ماسكرا الحواجب الشفافة هذه غنية بزيت بذور القنب الذي يعمل على تغذية وترطيب حاجبيك، كما أنها تتميز بفرشاتها الصغيرة التي تمكنك من تشكيل وتثبيت حاجبيك بدقة، والنتيجة رسمة حواجب لامعة وثابتة وأنيقة لوقت طويل. إضافة الى أنها خالية تماماً من المواد القاسية كالبارابين والكبريتات.

blinc Extreme Longwear Eyebrow Mousse

هذه الماسكرا الشفافة المخصصة للحواجب تتميز بتركيبتها المضادة للماء والتعرق والرطوبة، كما أنها غنية بالببتيدات المرطبة التي تمتلك فوائد مضادة لشيخوخة البشرة أسفل الحواجب. وهي من أفضل الخيارات التي تمكنك من الحصول على رسمة حواجب ثابتة تدوم طويلاً.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat