مجلة العروض الشهرية

هل يكشف عمرو دياب عن ألبومه الجديد “سهران”

219

يستعد المطرب عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي كبير في جدة سماء الغربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وذلك يوم 7 فبراير الجاري، وهو الحفل الأخير قبل الصدور الرسمي لألبومه الجديد “سهران” ومن المؤكد أن يقدم عمرو أغنيتي “عم الطبيب” بشكلها النهائي، وأغنية “هيعيش يفتكرني”، ولكن لم يعرف بعد هل سيقدم بقية أغنيات الألبوم حصريا للجمهور السعودي، أم يترك بعض الأغنيات مفاجأة لحين صدور الألبوم رسميا يوم 12 فبراير الجاري.

عمرو دياب، أعلن أن 80 بالمئة من تذاكر حفل جدة بيعت في 24 ساعة فقط، وكشف عن عزمه تقديم باقة مميزة من أهم أغانيه التي تجمع بين القديم والحديث خاصة أغنيته الجديدة “عم الطبيب”، والتي طرح الجزء الأول منها في حفله بالإمارات مؤخرًا وهي من تلحينه.

يذكر أن دياب قرر عدم استكمال طرح أغنيات ألبوم “أنا غير” الذي لم يصدر بصفة رسمية حتى الآن وتم عرض بعض أغنياته بطريقة منفردة منذ بداية صيف العام الماضي، وبدأ الترويج فعليا لألبوم جديد بعنوان “سهران” مع طرح الأغنية الأولى بعنوان “هيعيش يفتكرنى”.

الأغنية الجديدة “هيعيش يفتكرنى” تم طرح البرومو الرسمي لها عبر الشركة الراعية لألبومات عمرو دياب، مع تأكيد أنها ضمن أغنيات ألبوم “سهران”، المقرر طرحه كاملاً يوم 12 فبراير المقبل بشكل رسمي في الأسواق، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدى.

وتقول كلمات الأغنية : أنا قلت أللي محدش قاله وعملت أللي محدش عمله، يفارقني أنا راضي وماله! بكرة هيعرف غلطة عمره.

يذكر أن عمرو دياب طرح عدة أغنيات من ألبومه “أنا غير” منها “بحبه”، “أنا غير” و”يوم تلات”، من بين 30 أغنية قام بتسجيلها بالفعل، وكان من المقرر طرح الألبوم كاملا مطلع العام الجاري، ولكن عمرو دياب غير رايه واختار 10 أغنيات جديدة ستصدر في ألبوم جديد بعنوان “سهران” يوم 12 فبراير المقبل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat